اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جماهير ليفربول غاضبة من ’أنانية‘ صلاح

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/01 الساعة 22:25
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - حصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على أسوأ تقييم في مباراة فريقه التي خسرها بهدفين لهدف أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، وسط انتقادات شديدة وجهت للنجم الدولي المصري من قبل اللاعبين السابقين وجماهير النادي الأحمر عبر البرامج التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية التي منحت صلاح علامة 3 من 10 واختير الأسوأ بجانب زميله الهولندي فاينالدوم، أن صاحب الـ "26 عاما" لم يقدم أي شيء يذكر في المواجهة، ولم يصنع الفارق وكان ظلا لنفسه طوال الـ90 دقيقة.

وأكد النجم الإنجليزي السابق ريو فيرديناند أن محمد صلاح ظهر معزولا في المواجهة، وقال في تصريحات تلفزيونية: كان تياغو سيلفا مفتاح إيقاف صلاح، حيث قيد حركته وأبعده تماما عن المباراة، وقدم قائد باريس سان جيرمان مباراة مميزة.

وهاجم ستيفن وارنوك، النجم السابق في دفاع ليفربول، محمد صلاح ووصفه باللاعب "الأناني"، بعد أن تعرض "الريدز" للخسارة من باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة من البطولة.

وقال في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": محمد صلاح يلعب بشكل فردي، ولا أرى أنه عاد لمستواه، وما يقدمه من أداء فردي ليس بالأمر الجيد للفريق وظهر ذلك جليا يوم الأربعاء أمام النادي الباريسي.

وفشل محمد صلاح في تسديد أي كرة على مرمى الحارس الإيطالي بوفون، كما لم يساهم في خلق أي فرصة طوال زمن المباراة، ولم تكن لديه أدوار دفاعية أيضا، وقدم أرقاما ضعيفة طيلة زمن المباراة.

ويأتي تدهور مستوى الدولي المصري بعدما انهال يورغن كلوب مدرب ليفربول بالإشادة عليه، قبل مواجهة باريس سان جيرمان، حيث قال كلوب في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: صلاح استعاد مستواه المعهود من الناحية التهديفية، كما أنه تعافى بدنيا من آثار إصابته في الكتف أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تدخل راموس عليه، وهي الإصابة التي أثرت سلبيا على مستواه طوال الفترة الماضية.


وأضاف: عدم حصوله على الراحة الكافية عقب مشاركته في كأس العالم 2018 بروسيا مع المنتخب المصري لعب دورا في تراجع مستواه، ولم تكن الراحة السلبية التي منحت له كافية للتعافي من إصابته واستعادة بريقه.

وأحرز صلاح 9 أهداف وصنع 4، بعد مشاركته في 18 مباراة مع ليفربول الإنجليزي بمختلف المسابقات.

وكتبت بعض الجماهير على وسيلة التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب المباراة: صلاح لا يسجل أمام الفرق الكبيرة مع ليفربول، لاسيما في دوري أبطال أوروبا، حيث فشل في هز شباك نابولي وباريس سان جيرمان، ولم يسجل ضد تشيلسي أيضا ولا ضد توتنهام وأرسنال ولا مانشستر سيتي أيضا هذا الموسم.


وسخر مشجع آخر من غياب صلاح عن مستواه، قائلا: لماذا لم يلعب محمد صلاح مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء. وكتب آخر بسخرية: صلاح في ذات مستوى ميسي ورونالدو "ضاحكا".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/01 الساعة 22:25