اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اشادة صينية بجهود خوري في ترتيب زيارة الوفد النيابي الى سوريا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/27 الساعة 13:07
مدار الساعة,تقبل,نائب,الاردن,نتائج,الأردن,اقتصاد,

مدار الساعة - استقبل النائب طارق خوري في مكتبه اليوم الثلاثاء السيد تشانغ هاي تو نائب السفير والمستشار السياسي لجمهورية الصين الشعبية في الاردن .

بين طارق خوري خلال حديثه لـ "مدار الساعة " ان الوفد الصيني قدم له الشكر والثناء على الجهود المميزة التي سبقت زيارة الوفد النيابي الاردني الى سوريا من حيث الاعداد والترتيب وتهيئة الظروف المناسبة و التي حققت نتائج إيجابية كبيرة .

تشانغ هاي تو أشاد بالعلاقات التي يتمتع بها النائب طارق خوري مع مجمل القيادات والشخصيات السياسية المؤثرة في بلدان المنطقة وسعيه المتواصل لتوطيد أواصر العلاقات فيما بينها وبما يحقق مصالحها.

و أكد نائب السفير على أهمية عودة العلاقات بين سوريا والأردن كما كانت سابقاً لما يحقق المصلحة المشتركة لبلدين متجاورين وأن الصين الشعبية تبارك أي تطور للعلاقة وأنها راقبت عن كثب زيارة الوفد النيابي الأردني وتتطلع باهتمام عالي لزيارات وفود حكومية رسمية للبناء على ما تحقق في زيارة الوفد النيابي لأنها تشعر بعمق العلاقات الودية وأهميتها سياسياً واقتصادياً للبلدين الشقيقين .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/27 الساعة 13:07