اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طقس بارد اليوم وغدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/24 الساعة 11:38
مدار الساعة,العقبة,درجات الحرارة,عمان,

مدار الساعة - تبقى المملكة اليوم السبت تحت تأثير بقايا كتلة هوائية باردة نسبياً ترافق امتداد منخفض جوي، وتكون الأجواء باردة نسبياُ بوجه عام، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً في بعض المناطق، وتسقط بمشيئة الله زخات متقطعة من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يتوقع أن تكون الهطولات خفيفة الى متوسطة الشدة، مع احتمال أن تكون غزيرة أحياناً في بعض المناطق؛ مما يؤدي تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، الرياح غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

اما يوم غد فيطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً، مع وجود فرصة خلال ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في الأجزاء الغربية من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي ساعات الصباح يوم الاثنين يتوقع أن يتشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية والبادية، وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها، وتكون الأجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 16 - 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 14- 9 والمناطق الجنوبية 16- 7 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 15 درجة مئوية. بترا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/24 الساعة 11:38