مع اقتراب اعلان نتائج مسابقة زواج مجاني.. مطعم حرير يستضيف عددا من المتسابقين (صور)

مدار الساعة - أقامت أسرة مسابقة زواج مجاني حفل افطار للمتسابقين في مطعم حرير الكائن في الصويفية بالبركة مول بحضور النائب محمود العدوان.

وقال النائب محمود العدوان أن هذه المسابقة تعتبر من المسابقات الهامة التي تدعم فئة الشباب المقبلين على الزواج في ظل الظروف الاقتصادية التي ساهمت بحد كبير في عزوفهم عن الارتباط.

الجدير بالذكر أن مسابقة زواج مجاني التي تتبناها مؤسسة عين الاردن للانتاج الاعلامي والفني هي مسابقة مجتمعية اعلامية وهي تعد الأولى عربيا، ومن المؤسسات الداعمة للمسابقة: سبرنج وست للفرشات والأصالة المفروشات ومجوهرات عبدالله سكجها وحلويات حبيبه وروان كيك ونايا لحفلات الأعراس وفندق الريجنسي وفندق الانتركونتنتال وصالونات بوب والمصممة نور المحتسب وكوكو آند جي وكشخه للأزياء وجيجي شوب والخاروف للملبوسات ودياب للملبوسات وعمان ليموزين ويافا للسياحة والسفر وترافل للسياحة وخمس نجوم للسياحة وشعشاعة للسجاد وجدارا للتصميم والأولى لاستقدام العاملات شارميران وبصريات الزعبي وبصريات سمير اميس واطباء الجلدية والتجميل د. ريم شلباية وسوزان البخيت وسوسن قبلاوي وطارق الريماوي وجميل ابواحميد وصلاح مسمار وفارس حمدان وأطباء الأسنان د. شادي الشيخ ود. أنس صوالحه ود. أحمد شهاب الدين ود. قيس مسمار ، وتوتال جيم والفيت جيم وكايا بيوتي وليسيا بيوتي واليأس تابيلو وكوافير أنس دياب ومطعم ذا شيف ومطعم باب اليمن ومطابع السفيرة وشركة جت للسياحة إضافة إلى العديد من شركات الكهربائيات، إلى جانب العديد من الرعاه الاعلاميين من اذاعات محلية ومجلات ومواقع إخبارية التي ستقوم ببثها على العديد من القنوات الفضائية الأردنية.







التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية