انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فقدان حقائب 7 لاعبين من منتخب الهند

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/17 الساعة 14:23
مدار الساعة,الأردن,عمان,الكويت,

مدار الساعة - اكتملت صفوف المنتخب الهندي، بالوصول إلى الأردن، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، قبل المباراة الودية التي تجمعهما مساء اليوم السبت، مع النشامى.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الهندي، فإن 7 لاعبين تأخروا في الانضمام للوفد في العاصمة عمان، وذلك بسبب توقف حركة الطيران في الكويت، ما جعلهم يمكثون 32 ساعة في المطار.

واللاعبون الذين التحقوا متأخراً بوفد المنتخب الهندي هم: جيجي لالبخلوا، وبالوانت سينج، مانفير سينج، سومييه باسي، أودانتا سينج، هاليشاران نارزاري، آشيك كورونيان .

وكشف الموقع الرسمي أن اللاعبين عاشوا ظروفا صعبة بعدما تقطعت بهم السبل بسبب العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة في الكويت، مشيراً إلى أن الأمور لم تكن مثالية بالنسبة للسباعي للتعافي من الإرهاق قبل مباراة الأردن.

وقال الموقع إنه علاوة على كل ذلك، فإن ما زاد من احباط اللاعبين الـ7، افتقادهم لأمتعتهم وحقائبهم، ما زاد من الصعوبات التي واجهها المنتخب قبل الوصول إلى الأردن.

وكان وفد المنتخب الهندي توجه من بلاده على دفعتين، الأولى عن طريق مطار الدوحة، والثانية عن طريق مطار الكويت.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/17 الساعة 14:23