اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الأردنيون المغتربون في المجلس الاردني الاوروبي يستذكرون الحسين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/15 الساعة 00:35
الأردن,الاردن,مدار الساعة,معان,الهاشمية,الملك عبد الله,

مدار الساعة - يستذكر الأردنيون المغتربون في المجلس الاردني الاوروبي ممثلين باللجنة التحضرية الرابع عشر من تشرين الثاني، ذكرى ميلاد الراحل الكبير المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه.

وتحمل هذه الذكرى معاني الإجلال والتقدير لجهود جلالة المغفور له الكبيرة في إرساء دعائم النهضة الأردنية الحديثة على أسس راسخة ومتينة، جعلت من الأردن أنموذجا في الإنجاز والبناء.

ويؤكد ابناء الجاليات الاردنيه في اوروبا ، بهذه الذكرى، وقوفهم خلف القيادة الهاشمية سدا منيعا في وجه التحديات، وهم أكثر تماسكا وتضامنا وتكافلا، ملتفين حول قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الحكيمة، التي تحفز الهمم وتستنهض الطاقات لإعلاء البناء وإكمال مسيرة التنمية والتطوير والتحديث. وقاد جلالة المغفور له الملك الحسين مسيرة بناء الأردن الحديث، برؤيته الثاقبة وحنكته المشهودة وتفاني شعبه والتفافهم حوله في مسيرة عطاء استمرت على مدى سبعة وأربعين عاماً.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/15 الساعة 00:35