اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

نجوى كرم تلغي حفل الأردن.. ومطالبات بإلغاء حفل وائل كفوري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/14 الساعة 12:36
الأردن,مدار الساعة,ميديا,

مدار الساعة - الغت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفل الأردن ، تضامناً مع بعض الدول العربية التي تشهد عواصف وسيولاً راح ضحيتها عدد من القتلى.

وقالت شمس الأغنية اللبنانية خلال بث مباشر على صفحتها على فيسبوك: .»تضامناً مع الذي يحدث في الوطن العربي من عواصف وسيول، تم تأجيل حفل نجوى كرم في الأردن، الذي كان مقرراً أن يقام يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري».

وأعلنت نجوى الخبر من استديوهات MBC حيث تصوّر لليوم الثاني على التوالي حلقات مرحلة اختيار المواهب من برنامج “أرابز غات تالنت”.

مطالبات بإلغاء حفل وائل كفوري في البحر الميت!!

تصرف نجوى الأخلاقي والمسؤول والذي يضعها في مصاف الكبار دفع عدداً من رواد السوشيال ميديا إلى مطالبة الفنان اللبناني وائل كفوري لإلغاء حفله المقرر إقامته في منطقة البحر الميت. وذلك احتراماً لأرواح الأطفال الذين راحوا ضحية السيول في اليوم الذي سمي بـ (الخميس الأسود). وتمت مناشدة المسؤولين لإلغاء الاحتفال أو تأجيله لأنه سيقام في مكان حدوث الكارثة التي فجعت قلوب آباء وأمهات أكثر من 21 طفلاً، إضافة إلى 12 آخرين راحوا ضحية سيول جديدة. ولكن المغني وائل كفوري لم يتجاوب مع هذه المطالبات حتى لحظة كتابة الخبر.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/14 الساعة 12:36