اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اللوزي يترأس اجتماعاً تنسيقياً استعداداً للشتاء في جرش (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/12 الساعة 21:58
جرش,مدار الساعة,عمان,

مدار الساعة -أكرم الرواشدة- ترأس محافظ جرش مأمون اللوزي اليوم اجتماع مع مدراء الدوائر و رؤساء البلديات ورئيس لجنة مخيمي غزة وسوف بدار المحافظة وبحضور رئيس مجلس المحافظة لوضع الخطط وبرامج وتشكيل قاعدة بيانات للتعامل مع المنخفضات الجوية ضمن برامج وأولويات مدروسة.

أكد محافظ جرش مأمون اللوزي خلال الاجتماع على أهمية التنسيق والعمل المشترك مع كافة المؤسسات والدوائر والعمل بروح الفريق الواحد لتجنب الأضرار بالأرواح والإضرار المادية في حال تشكل السيول والانجرفات في حال تشكيل السيول والانجرفات.

وبين اللوزي بأن تم تقسيم محافظة جرش إلى 6 لجان كل لجنة برئاسة حاكم إداري وعضوية رئيس البلدية والأشغال العامة والكهرباء وكانت اللجان على النحو الآتي:

لجنة قصبة جرش، المعراض، باب عمان، النسيم ولجنة مخيمي سوف وجرش.

وكشف اللوزي بأن الحكومة لن تتهاون مع أي مقصر أو متهاون نتج عنه مكروه لا سمح الله، وخاصة بأن الحكومة ستوفر كافة الإمكانيات اللازمة للجان لتفادي حصول الأضرار.

وطالب اللوزي رؤساء اللجان بتزويد المحافظة بكتب رسمية عن مناطق الخطورة أو تجمعات المياة أو المناطق السكنية القريبة من تشكل السيول والانجرفات لاتخاذ التدابير اللازمة مع هؤلاء.

وفي نهاية الاجتماع أكد اللوزي على أهمية إجراء اللازم والسرعة لمخاطبة المحافظة وعلى الجميع أن يقف أمام مسؤولياته.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/12 الساعة 21:58