اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

قسم التصميم الجرافيكي بجامعة عمان الاهلية يحتفل بطلبته المستجدين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/12 الساعة 14:45
عمان,مدار الساعة,عالية,رئيس,

مدار الساعة - برعاية الدكتورة راما الربضي عميدة كلية العمارة والتصميم، نظم قسم التصميم الجرافيكي فعالية استقبال الطلبة الجدد، يوم الثلاثاء 6-11-2018، أستهل الحفل الذي قدمه الدكتور عمران حسن رئيس القسم بكلمة ترحيب بالزملاء أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب المستجدين وكلمة شكر لاهتمام عمادة الكلية ورعايتها للاحتفالية. كما قدم فيلماً قصيرا عن قسم التصميم الجرافيكي وعرضاً تقديمياً شرح خلاله طبيعة التخصص، وأهميته بالنسبة لسوق العمل، مبيناً أهم المهارات التي يكتسبها الطالب خلال فترة دراسته بالتخصص. ومبينا أهمية الاستفادة من برمجيات الحاسوب، وتطبيقاتها في التصميم الجرافيكي ثنائي الابعاد وثلاثي الابعاد.

فيما قدم الدكتور محمود عطية ورشة عمل مصغرة متضمنة فيلماً عن الرسوم المتحركة والجديد في هذا المجال، سلط خلاله الضوء على تصميم شخصيات الرسوم المتحركة وصناعة الدمي واستخدام أحدث التقنيات في عملية التصوير.

وقد تضمنت الاحتفالية العديد من الفعاليات التي تم في نهايتها تكريم الطلبة المتميزين بالقسم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/12 الساعة 14:45