المجلس العربي لاختصاص الجلدية.. الكلداري رئيسا والفوزان نائبا والمعايطة عضوا في لجنة الامتحان

مدار الساعة - اشاد المجلس العلمي العربي لاختصاص الجلدية التابع لجامعة الدول العربية بدور الاردن في توفير كافة السبل لانجاح عقد امتحانات البورد العربي في اختصاص الجلدية والذي نقل من دمشق الى عمان في العام 2012.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المجلس في فندق هوليدي ان بحضور ممثلين عن الدول العربية والذي تم خلاله اعادة تشكيل لجان المجلس العلمية المختلفة (لجنة البورد العربي، لجنة التدريب والتوصيف، ولجنة التجميل).

وتم خلال الاجتماع انتخاب رئيس اختصاص الجلدية في وزارة الصحة رئيس قسم الامراض الجلدية في مستشفى البشير د.امين المعايطة عضوا في لجنة امتحانات البورد العربي.

وانتخب المجلس الدكتور ابراهيم كلداري من الامارات رئيسا للمجلس ووزير الصحة الكويتي الاسبق الدكتور عبدالوهاب الفوزان نائبا للرئيس والدكتور جمال الدويب مقرر اللجنة التنفيذية والدكتور بكري الأقرع مقرر لجنة الأمتحانات والدكتورة زينة مطنوس مقررا للجنة التجميل والدكتور خليل الحمدي مقررا للجنة التوصيف والتدريب والدكتور والدكتور رياض مشعل عضو لجنة امتحانات البورد العربي والدكتور كمال الشخرا عضو لجنة امتحان التجميل.

وقال رئيس جمعية اطباء الجلدية في نقابة الاطباء د.محمد العبادي ان المجلس ناقش خلال الاجتماع سبل الارتقاء باختصاص الجلدية في الوطن العربي والمشاكل والمعوقات التي يواجهها اطباء الجلدية، واوصى بتطوير امتحان البورد العربي وفقا للاسس العلمية الحديثة.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية