9 صحفيين وإعلاميين إلى واشنطن لتغطية زيارة الملك .. وتأخير العبادي (أسماء)

مدار الساعة - نهار ابو الليل - يغادر يوم الأحد المقبل وفد صحفي وإعلامي إلى العاصمة الأميركية واشنطن، لتغطية زيارة العمل التي يقوم بها جلالة الملك يتسلم جلالته خلالها جائزة تمبلتون تقديرا لجهوده في تحقيق الوئام بين الأديان، وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وحماية الحريات الدينية.

"مدار الساعة" علمت أن الوفد الصحفي والاعلامي المغادر، يتكون من الزملاء : إبراهيم غرايبة، حسن البراري، محمد خروب ، حسين الرواشدة، طارق العاص، محمد الخالدي، عبير الزبن، عمر كلاب ، آية علقم.

فيما علمت "مدار الساعة" أن الزميل صلاح العبادي لن يرافق الوفد بسبب تأخيرات في منح التأشيرة من قبل السفارة الاميركية في عمّان.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني، غادر أرض الوطن اليوم الخميس، في زيارة عمل إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، يتسلم جلالته خلالها جائزة تمبلتون تقديرا لجهوده في تحقيق الوئام بين الأديان، وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وحماية الحريات الدينية.

ويقام حفل تسليم الجائزة في الـثالث عشر من الشهر الحالي في كاتدرائية واشنطن الوطنية، للاحتفاء بجهود جلالته وإنجازاته بصفته الفائز بجائزة تمبلتون للعام 2018، بحضور نحو 600 شخصية سياسية ودينية وفكرية وأكاديمية وإعلامية.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية