مالكوم يكشف رسالة فالفيردي بعد مباراة إنتر ميلان

مدار الساعة - كشف البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، لاعب برشلونة الإسباني، أن المدرب إرنستو فالفيردي، وجه له رسالة بعد مباراة إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وأجرى مالكوم حديثًا إذاعيًا مع راديو "Tot Costa" الكتالوني ونقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، حيث قال: "لم أستطع التحدث مع المدرب (إرنستو فالفيردي) بعد مباراة إنتر ميلان، لكنه أخبرني أنه يجب أن أحسن من أدائي الدفاعي، المدرب لديه رأيه، يجب أن أصبر وأنتظر، أعتقد أن قتالي في برشلونة سيكون ناجحًا".

وعن طبيعة احتفاله بعدما سجل هدف برشلونة أمام إنتر ميلان ( 1 ـ 1)، أوضح: "لم يكن احتفالي بالبكاء، لقد كنت متحمسًا بشكل كبير فقط".

وحول وضعه الصعب في برشلونة منذ انضمامه للفريق، قال: "لا أعرف ما إذا كان تسجيل الأهداف سيجعلني أحصل على المزيد من الدقائق، المدرب هو الذي يقرر توقيت مشاركتي لكي أحصل على الإيقاع".

وأكد أنه تلقى دعما من لاعبي برشلونة بعد الهدف الذي سجله في مرمى الإنتر، وقال: "كانت لحظة لا تنسى، أحصل على المساعدة هنا من الجميع، قالوا لي إنني يجب أن أتحلى بالصبر وأعطوني الثقة، أنا هادئ جدًا ولست بحاجة لأي شيء آخر، لقد استقبلوني في غرفة خلع الملابس بشكل رائع".

وأضاف: "الجميع هنا يقولون لي إن هذه مجرد بداية، وأنني يجب أن أستمر في العمل، هذا هو برشلونة، لدي الكثير من الجودة والمجموعة موحدة وهذا هو المفتاح".

وأثنى على مواطنه آرثر ميلو، قائلا: "إنه لاعب عظيم وإلى حد كبير يشبه تشافي، كوتينيو واحد من أفضل 10 لاعبين في العالم، ميسي أيضًا شخص جيد جدا وفي ثوانٍ معدودة يكون قادرا على تغيير المباراة".


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية