مرجي بطل فيلم «ذيب» يشكو

مدار الساعة - جاء صوته خافتاً وكأنه في خنقة لا تطاوعه النطق، خشية ان يكون الحديث استجداء، مع ان صاحبه يتحدث عن مشكلة عامة وهي معاناة الفنان الاردني اعلامياً.

مرجي الصويلحيين احد ابطال فيلم "ذيب" الذي غزا اوسكار بفضل جهد وطني بامتياز ،يقول لـ "مدار الساعة" : أين الفنان الاردني، واين أنا الآن، بعد هذا النجاح الفني الذي سجّل باسم الاردن؟!

ويضيف : نعم، كرمنا جلالة الملك عبدالله الثاني، وهذا التكريم وسام على صدورنا جميعاً، وهنأنا سمو الاميرعلي، وهي تهنئة نعتز بها، ولكن اين الاعلام الذي يواصل دعمه ليسلط الضوء على الفنانين الاردنيين،وما هو جديدهم،وان لم يكن هناك جديد، فلماذا؟ ما هي احوال اهل الفن والعراقيل التي تواجههم؟

ويزيد مرجي، منذ عدت من فيلم "ذيب" لم تكن هناك دعوة لعمل جديد، او تواصل اعلامي لأي جهة، ربما هناك من اجتهد على انفراد وحاول ان يواصل مسيرته، ولكن الفن لا يقوم على شخصية واحدة مهما كانت القدرات الفنية، فهو عمل جماعي،ودعم تخطط له الحكومة ليكون على مستوى الدولة، وخصوصاً عندما يكون العمل عن فيلم او مسلسل.

آمل ان تلقى مناداتي هذه الاستجابة، والامل كبير في هيئة الافلام التي يرأسها سمو الامير علي بن الحسين، لتكون لنا انطلاقة جديدة وسمعة اضافية طيبة لأردننا العزيز.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية