الفيصلي يكشف أسباب ابعاد المحترفين الاجنبيين

مدار الساعة - كشف النادي الفيصلي عن الاسباب التي دفعته لإبعاد المحترفين الغاني كوسماس داودا والغابوني جوهان اللذين تعاقد معهما النادي بداية الموسم الكروي الحالي.

واعلن الفيصلي أن ضعف اداء اللاعبين كوسماس وجوهان في المباريات التي شاركا فيها بالدوري، خاصة في المباراة امام فريق الوحدات، دفعت المدير الفني التونسي طارق جرايا لكتابة تقرير فني للإدارة يبين فيه عدم الحاجة للمحترفين لعدم قدرتهما على اثراء الفريق.

واشار أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، أن الادارة حريصة على منح الجهاز الفني كامل الصلاحيات، بما في ذلك استقطاب وابعاد اللاعبين، بحثا عن نتائج تليق بتاريخ وسمعة الفيصلي.

وكشف الحوراني  اليوم الاثنين، الى ان الادارة قررت ابعاد المحترف جوهان الذي سيغادر عمان مساء اليوم، بعد فسخ عقده، كما سبق ان غادر كوسماس بعد التوصل لاتفاق معه على الرحيل عن الفريق.

وقال الحوراني، انه في بداية الموسم تم التعاقد مع المدرب التونسي نبيل الكوكي الذي حصل على كامل الصلاحيات، ووفرت له الادارة بطولة رباعية ومعسكرا تدريبيا في العقبة، ووافقت على اختياراته من اللاعبين دون أن تأتي النتائج بحسب طموحات الفيصلي، ما دفع الادارة للتخلي عن المدرب والتعاقد مع المدرب التونسي طارق جرايا.

واشار الحوراني الى ان الادارة وفرت للمدرب التونسي الجديد كافة المتطلبات، وظهر الفريق بصورة جيدة، باستثناء المباراة امام فريق شباب الاردن التي لم يوفق فيها الفريق قبل ان يعود الفريق ليقدم عرضا جيدا امام الحسين اربد.

واعتبر امين الصندوق ان حرص رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان على متابعة ادق التفاصيل في الفريق، وسرعة معالجة اي مشكلة ساهم في عودة الروح للفريق الباحث عن لقب الدوري.

وحول الخطوة التالية، كشف الحوراني عن سعي المدرب لتحقيق 3 انتصارات في المباريات الثلاث الاخيرة بمرحلة الاياب، قبل الانتقال لمرحلة الاياب التي ستشهد التعاقد مع محترفين اثنين لتعزيز صفوف الفريق.(بترا)


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية