محروس: الوحدات يمرض ولا يموت

مدار الساعة - أكد السوري نزار محروس، المدير الفني لنادي الجزيرة، بأن ضربة الجزاء التي احتسبت لفريقه بالدقائق الأخيرة، ومنحته الفوز على الوحدات 1-0 بدوري المحترفين، كانت صحيحة.

وقال محروس، في تصريحات صحفية، إن ضربتي الجزاء اللتين احتسبتا للوحدات ولفريقه كانتا صحيحتين، لا سيما الخاصة بالجزيرة، والتي كانت بسبب لمسة يد، ما يؤكد أن فيها نوعا من التهور.

وأضاف: "يعتبر لقاء، الجمعة، من أجمل المباريات بالدوري من الناحية التكتيكية. الوحدات لعب بشكل مميز، وهدفه كان واضحا منذ البداية والمتمثل بتقليص الفارق النقطي عبر تحقيق الفوز.

وتابع محروس: "الوحدات يبقى فريقا كبيرا، فهو يمرض ولا يموت، ويمتلك كنزا من المواهب، وقدم أفضل أداء في الموسم الحالي، ونحن نسعد عندما تستعيد الفرق الكبيرة مستواها، لما له من انعكاس إيجابي على البطولة ككل".

وأكمل: "الوحدات تفوق على الجزيرة ببعض مراحل المباراة في منطقة خط الوسط، لكن كنا الأخطر، وخاصة في الشوط الثاني، بعدما أجرينا سلسلة تبديلات أعادت لفريقي التوازن".

وأوضح: "المباراة كانت تتجه نحو التعادل، لكن بذات الوقت كان من الممكن أن تشهد في أي دقيقة هدفا يخطف المباراة، وكان ذلك من نصيبنا".

واختتم محروس أن الجزيرة عازم على الظفر بلقب الدوري، لكن المشوار ما يزال طويلا، فالبطولة لم ينقض منها سوى 40%.

 


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية