الأولى عربيا.. اطلاق مبادرة «زواج مجاني» بدعم من فندق الريجنسي بالاس

مدار الساعة - اطلقت مؤسسة عين الاردن للإنتاج الفني والإعلامي ، الموسم الأول من مبادرة إعلامية ومجتمعية تحمل إسم ( مسابقة زواج مجاني ) خلال مؤتمر صحفي أقيم بفندق الريجنسي بالاس الخميس الماضي.

وكشف صاحب هذه الفكرة رئيس مجلس إدارة مؤسسة عين الأردن للإنتاج الفني والإعلامي المنتج علاء الزعبي في كلمته الافتتاحية للمؤتمر عن إطلاق مسابقة الموسم الأول لمبادرة زواج مجاني التي تتبناها المؤسسة دعما لفئة الشباب في تجاوز الصعوبات التي يواجهونها في معترك الزواج وقد حضر الإفتتاح عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين وتعتبر هذه المسابقة الأولى عربيا.

وقال الزعبي إن الموسم الأول سيشمل مساعدة اربعة ازواج بتأمين كافة مستلزمات الزواج الخاصة بهم والتي تقدمها العديد من الشركات الداعمة داعيا إلى التشاركية من قبل جميع المؤسسات الاعلامية في دعم و نشر هذة المبادرة لإيصال فكرتها إلى كل شاب وشابة مقبلين على الزواج مبينا ان تقديم طلبات المشاركة سيبدأ من الآن ولغاية الخامس والعشرين من شهر نوفمبر المقبل و إعلان نتائج الفائزين سيكون في الثلاثين من الشهر نفسه فيما ستقام حفلات الزفاف الخاصة بهم في شهر ديسمبر من عام ٢٠١٨معلنا عن تأسيس هذه المبادرة لتكون موسما سنويا لدعم جيل الشباب.

وأجابت الإعلامية عبير الجلاد في المؤتمر الذي أداره الاعلامي احمد شبيب على أسئلة واستفسارات الزملاء الصحفيين حول أهداف وبرنامج المشروع الذي يهتم بالشباب والشابات المقبلين على الزواج مبينة ان بامكانهم المشاركة من كافة محافظات المملكة.

ورحبت بجميع الداعمين ومقدمي الجوائز لإنجاح هذه المبادرة المجتمعية والإعلامية من شركات ومؤسسات وأطباء وطبيبات وقطاعات وأفراد .

وبينت ان بإمكان كل شاب وفتاه مرتبطان بعقد خطوبه الإنضمام فورا إلى هذه المسابقة التي ستفرز أربعة أزواج فائزين موضحة قائمة باسماء الجهات الداعمة للمسابقة لغاية تاريخه وهي :

شركة سبرنغ ريست للفرشات وشركة الأصالة للمفروشات ومجوهرات عبدالله سكجها وحلويات حبيبه وروان كيك وحلويات العنبتاوي ومزرعة نايا لحفلات الأعراس وفندق الريجنسي بالاس ومجموعة فنادق الانتركونتنتال وشركة جت للسياحة وصالونات بوب بيوتي لونج و بوب اند ليانا ياموت والمصممة الاردنية نور المحتسب وملبوسات المصممة اللبنانية كوكو آند جي وملبوسات كشخه للمصممة اسراء الشمري وجيجي شوب لفساتين الاعراس و مطرزات ريزورا للمصممة الأردنية فداء السمير دعيبس وشركة الخاروف للملبوسات وشركة دياب للملبوسات وشركة عمان ليموزين وشركة يافا للسياحة والسفر وشركة الفرصة للسياحة والسفر وشركة خمس نجوم للسياحة والسفر وشركة شعشاعة للسجاد وشركة جدارا للتصميم وشركة الأولى لاستقدام العاملات وشركة شار ميران للتجميل و بصريات الزعبي و بصريات سمير اميس واطباء الجلدية والتجميل:
د. ريم شلباية و د. سوزان البخيت و د. سوسن قبلاوي و د. طارق الريماوي و د. جميل ابواحميد ود. صلاح مسمار و د. فارس حمدان
وأطباء الأسنان د. شادي الشيخ ود. أنس صوالحه ود. أحمد شهاب الدين ود. قيس مسمار و حمام ارغانا و توتال فتنس جيم و اليفيت جيم وكايا بيوتي وليسيا بيوتي والياس تابيلو ورنا حيدر بيوتي وكوافير المشاهير أنس دياب ومطعم ذا شيف وشركة مطابع السفير إضافة إلى العديد من شركات الكهربائيات .

وتبنى هذه المسابقة العديد من الرعاة الإعلاميين من اذاعات محلية ومجلات ومواقع إخبارية واتحاد الكتاب الاردنيين كما و ستبث حلقاتها وفعالياتها على العديد من القنوات الفضائية الاردنية وسيقوم بإخراجها المخرج المتميز محمد الزعبي وسيقدمها الإعلاميان احمد شبيب و مجد الزعبي.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية