اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فيتال: لدي طريقة عمل ونهج تكتيكي أؤمن به ونتطلع لظهور ملفت في «كأس أسيا»(صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/27 الساعة 20:25
مدار الساعة,حادث,منح,الاردن,عمان,

مدار الساعة - قدم اتحاد كرة القدم اليوم السبت ، المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، مدرباً رسمياً للمنتخب الوطني خلال نهائيات كأس آسيا والتي تنطلق في كانون الثاني 2019 في الامارات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي عقد اليوم، وبدأ بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الوطن الذين ارتقوا الخميس الماضي اثر حادث مؤسف واليم في البحر الميت.

وقال الأمين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر ان فيتال عمل كمساعد مدرب في المنتخب الوطني، في الفترة السابقة، قبل ان تقرر الهيئة التنفيذية وبعد معسكر المنتخب في البانيا وكرواتيا التعاقد معه كمدرب للمنتخب خلال النهائيات الآسيوية.

واضاف: وقع فيتال عقده الجديد مع المنتخب كمدرب قبل يومين، حيث انتظرنا عودة المنتخب من معسكر اوروبا لتقييم مسيرة العمل، قبل ان يقرر الاتحاد استمراره على رأس الجهاز الفني حتى نهائيات كاس اسيا 2019.

بدوره، ابدى فيتال سعادته بالعمل كمدرب للمنتخب ، وبالثقة التي منحه اياها الاتحاد، مشيرا الى انه يمتلك الثقة الكافية ويتطلع بحماس لقيادة النشامى في النهائيات الاسيوية.

واضاف: النتائج هي من تحكم مسيرة اي مدرب.. هدفي هو الاستمرار مع المنتخب من خلال تسجيل ظهور لافت في الامارات 2019.

وعن لقائه بسمو الأمير علي، قال فيتال "التقيت سموه قبل فترة وجيزة.. هو الداعم الاساسي للكرة الاردنية والمنتخبات الوطنية، منحني الثقة لتدريب النشامى واتطلع الى ان اقدم كل ما املك من خبرات وتجارب لقيادة المنتخب، وفق الطموحات المرسومة".

وتابع: لدي طريقة عمل ونهج تكتيكي أؤمن به ويعتاده اللاعبون تدريجيا.. لدينا العديد من المباريات القوية قبل النهائيات ونتطلع من خلالها لرفع مستوى الاعداد الفني والبدني وتعزيز الانسجام بين اللاعبين.

وزاد: علاقتي مع جميع اللاعبين جيدة واتعامل معهم كأب في بعض الاحيان.. سعدت باعطاء عامر شفيع الفرصة للوقوف بجوار عائلته في لحظات مهمة، واشاور جهازي الفني المساعد دائما واستمع لآرائهم ومقترحاتهم.

وشدد فيتال على سعادته بالعمل في الاردن، موجها شكره للجميع على حفاوة الاستقبال والدفء في التعامل .

كما اشاد مدرب المنتخب بالظهور اللافت لمنتخب الشباب خلال النهائيات الاسيوية المقامة حاليا في اندونسيا، وقال:"قدموا مستوى مبشر لمستقبل كرة القدم الاردنية.. واعتقد ان عدداً منهم سيظهر مع المنتخب الاول قريباً".

يذكر ان المنتخب الوطني يلتقي الهند والسعودية ودياً في 17 و 20 الشهر القادم في عمان ضمن برنامجه الاعدادي للنهائيات الآسيوية.

ويخوض المنتخب النهائيات الآسيوية بالمجموعة الثانية الى جانب كل من استراليا وسوريا وفلسطين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/27 الساعة 20:25