انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تعديلات على اتجاهات السير في وسط البلد بعمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/23 الساعة 08:56
عمان,مدار الساعة,أمانة عمان,

مدار الساعة - قررت أمانة عمان بالتنسيق مع دائرة السير إعتبارا من يوم الجمعه المقبل إعادة تنظيم حركة السير في وسط المدينة بما ينعكس ايجابا على الواقع التجاري وانسيابية حركة السير ، حيث سيتم عكس اتجاهات السير الحالية على شارعي الرضا والسعادة.

وكذلك إزالة الجزيرة الوسطية كاملة على شارع ابن الاثير (سوق الخضار سابقا) والإبقاء على الجزيرة المثلثية (كوخ الشرطة) لتأمين حركة اليسار الحر .

وقص جزء من الجزيرة المثلثية (زيادة السعة) لتوجيه المركبات خروجا من شارع خليل السعود عند تقاطعه مع شارع قريش ولمنع التداخل .

وإعادة تصميم تقاطع الشابسوغ من ساحة فيصل والرضا والسعادة ( إعادة انشاء الإشارة الضوئية السابقة ) للتوافق مع اتجاهات السير .

كما سيجري تغيير إتجاه السير في شارع بسمان ليصبح دخولا من شارع الأمير محمد وصولا الى شارع الملك طلال .والغاء الإشارة الضوئية القائمة امام مبنى البريد على شارع الأمير محمد .واغلاق الجزيرة الوسطية (على شارع الأمير محمد.

كما سيجري إعادة انشاء الجزيرة الوسطية مقابل المسجد الحسيني الكبير لخدمة النقل العام خروجا من شارع بسمان وتأمين حركة السير يسارً من شارع بسمان الى شارع السعادة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/23 الساعة 08:56