اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

زين تعلن أسماء المشاريع الفائزة في برنامج «زين مبادرة»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/22 الساعة 21:26
مدار الساعة,الأردن,شركات,الفائزين,الطفيلة,إربد,العقبة,جرش,الكرك,

مدار الساعة - اختتمت شركة زين الأردن، نسختها الثالثة من برنامج "زين المبادرة"، وتم الإعلان عن أسماء المشاريع الفائزة خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقيم في منصة زين للإبداع ZINC مساء اليوم الإثنين. وسلم الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، الجوائز للفائزين الذي وصل عددهم 19 فائزاً، بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور وعدد من شركاء منصة زين للإبداع ورياديي الأعمال.

وتقوم زين في اطار البرنامج، بمساندة الشباب الأردني في تحقيق طموحاتهم من خلال احتضان أفكارهم ودعمها لتنمو إلى شركات ريادية ناجحة.

وستقوم زين بتمكين الفائزين من إنشاء مشاريع مستدامة تعود بالنفع على المجتمع وتعمل على تشغيل الأيدي العاملة الأردنية وتوفير خدمات ومنتجات محلية.

وحاز كل من مشروعيّ Pro Henna Smart و"نادي المخترع الصغير" على المرتبة الأولى إذ حصل كل مشروع على دعم يبلغ 10 ألف دينار، أما مشروعيّ Happiness Space ولقطة، فنالا المرتبة الثانية وحصل كل منهما على دعم يبلغ 6 آلاف دينار، فيما حصل كل من مشروع FOF ووطن التعليم و"Tyrian Art وQaleb Studio على المرتبة الثالثة وحصلوا على دعم يبلغ اربعة آلاف دينار للمشروع الواحد.

وحصلت عدد من المشاريع على جوائز على مستوى المحافظات، ودعم بمبلغ الفي دينار لكل مشروع. فقد حصل NAS وPixie على جائزة العاصمة عمًان، وOFA Origami For All / البلقاء، والجامعة المصغرة/الطفيلة، وتحدي/الزرقاء، وتصديق/إربد، وHakayana Home وخزنتي/ العقبة، وVein Detection/جرش، وFanni/الكرك، Drag IOT/عجلون.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/22 الساعة 21:26