اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

‎المجلس الأردني الأوروبي.. الأردن يجمعنا (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/22 الساعة 20:13
الأردن,مدار الساعة,الاردن,قوانين,نعي,الملك عبدالله,

مدار الساعة - اجتمع الأردنيون المغتربون في القاره الأوروبيه لإعاده تنظيم المجلس الأردني الأوروبي الذي بدأ مسيرته قبل سنوات في العاصمه النمساويه فينا.

‎كان حلما أن يلتقي أبناء الأردن بعضهم ببعض على الساحه الأوروبيه للقيام بمشروع نقابي , تطوعي انساني يقربهم من بعضهم ويقرب وجهات نظرهم ويفسح المجال للعقول النيره لتقديم ابدعاتهم وطروحاتهم وتجاربهم التراكميه خدمه لابناء الوطن في اوروبا ،، ليكونوا جسرا خيراً يربط الجميع بالوطن وهموم وطموحات وتطلعات الوطن الاردن في المستقبل.

‎المجلس الأردني الأوروبي الموحد للجاليات الرسميه المسجله حسب القوانين والأنظمه الأوروبيه في كينونه واحده تقرب بين أبناء الأردن في التلاقي والتواصل والحوار المستمرعلى برامج يتم طرحها والنقاش حولها مرحبين دوما بأصحاب الخبرات والتخصصات في تقديم الدعم والمشوره والأرشاد في مجال العمل النقابي الصميم من خارج الوطن ومن داخله..

‎اجتمع المجلس الذي يضم المغتربيين الاردنيين من الدول التالية :

السويد ، ايطاليا ، المجر ، النمسا ، اليونان ، اوكرانيا ، المانيا ، الدنمارك ، روسيا وسلوفاكيا .
لإعاده النشاط من جديد وفتح الأبواب واسعه للحوار البناء بعيدا عن التمترس السياسي والمذهبي والقبلي شعارهم الأردن يجمعنا الغربه.

‎وذلك من أجل تفعيل الأتصال مع مؤسسات الدول التي نعيش بها وندعوها لتنشيط السياحه للأردن بكل برامجها المتعدده للرفع من عدد المسافرين على متن الناقل الوطني ( الملكية الأردنية ) والعمل على تشيجع هذه الدول لزياره الاردن والأستثمار فيه، والعمل في آن واحد لتشجيع أبناء الأردن للأستثمار في وطنهم الأردن ودعمه بكافه السبل والامكانيات المتاحه ليبقى الاردن عزيزا كريماً بأهله , ودعم المغتربين في القاره الأوروبيه خاصه في هذه المجالات ..

‎هذا هو مجلسكم الأردني الأوروبي ...

الذي ينتظر منكم الدعم والمؤازره لتبقى المسيره الخيره المتناغمه بعيداً عن أصوات الفرقه ووضع العصي في الرحى حقداً وتعطيلاً وحباً في الشهره على حساب الأخرين .

المجلس الأردني الأوروبي اتحاد للجاليات الأردنيه بكافه مسمياتها على الساحه الأوروبيه وليست مرتبطه لا من قريب ولا من بعيد بأيه افكار او مسميات تجمع الجاليات الأردنيه في آسيا او أمريكا أو القاره الأفريقيه . بل هو اتحاد للجاليات الأردنية في القاره الأوروبية والتي تجمعنا جغرافياً وبقوانين موحده وانظمه نقابيه متقاربه وهي الأنطلاقه المباركه التي يجب ان تتوطد وان تبقى مسيرتها بعيداًعن السيطره وخطف المواقف والأفكار والنجاحات والابداعات الفرديه والجماعيه ديمقراطيا في طروحاته و بعيداً عن الانغلاق والتعصب ...هدفه أبناء الأردن ورفعه تمثيله ليسجل رسميأ وبفخر في العاصمه البلجيكيه بروكسل مقر الأتحاد الأوروبي ليتم لاحقاً تسجيله في كافة الدول الأعضاء .

الشكر موصول للقائمين على الدعوة واللقاء من جديد بروح عاليه وتصميم لأعاده تنظيم الصفوف والأهداف أخوتنا في الرابطه الاردنيه في السويد - ستوكهولم , وبقيه الأخوه ولأاخوات المشاركين في الإعداد والتنظيم.

‎ .وسيبقى المجلس وأبنائه كما هو الأردن العزيز الغالي عبر السنين مرفوع الرأس بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الهاشمي المفدى وبسمعته في العالم التي اعطتنا هذا الاحترام والتقدير والذي سنفتخر به جيلا بعد جيل..
‎حفظ الله الاردن وقيادته الهاشميه.. وحفظ جيشه العربي وشعبه الطيب الصامد.

‎وحفظ ابناءه المغتربين اينما كانوا

الناطق الرسمي المجلس الأردني الأوروبي
‎بهجت المجالي





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/22 الساعة 20:13