اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مورينهو يهاجم الجميع قبيل مواجهة يوفنتوس بدوري الابطال

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/22 الساعة 18:40
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، حقيقة عودته إلى القيادة الفنية لريال مدريد، في حال إقالة جولين لوبيتيجي مدرب الملكي الحالي.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يوفنتوس في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا: "العودة لريال مدريد؟ لا، أنا سعيد هنا، سعيد بأنني باقٍ لنهاية عقدي، وأود أن أبقى حتى بعد نهاية عقدي، كل ما أفكر فيه هو مانشستر يونايتد".

وأضاف: "اللاعبون الذين رأيتموهم هم المتاحون لمباراة الغد، لا شيء يمكن إخفاءه، أليكسيس سانشيز خارج المباراة".

وتابع: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو (نجم يوفنتوس) في مستوى لا يحتاج إلى أسئلة أو أجوبة، إنه واحد من أفضل اللاعبين عبر التاريخ، ولا أحد يختلف على ذلك".

وأردف "أنطونيو فالنسيا بات 10 أيام بدون تدريب، لم يعان من إصابة، لكن لديه مشكلة معقدة للغاية في فمه".

وأكمل: "ضد تشيلسي، كان هناك تناقض في مشاعرنا، الجميع كان سعيدًا بالعروض الجماعية، لكن لم يكن أحد راضيًا بالنتيجة (2-2)، أخبرت اللاعبين بأن عليهم المحاولة والحصول على أفضل النتائج بعد ذلك".

وعن استفزاز أحد أعضاء الجهاز الفني لتشيلسي مورينيو، عقب هدف البلوز القاتل صرح الأخير: "أريد أن أشكر ساري على أمانته، أريد أن أشكر تشيلسي أيضًا، لكني لست سعيدًا بأن الأمر قد يذهب بعيدًا مع الفتى الصغير، إنه لا يستحق ذلك، لقد قبلت اعتذاره، لا أعتقد أنه يستحق الإقالة".

وواصل المدرب البرتغالي "لا يعجبني هذا المؤتمر الصحفي.. لا أريد التحدث عن بوجبا، لا أريد التحدث عن أفراد، لا أريد التحدث إلى الصحفيين الإسبان المهتمين فقط بريال مدريد".

وتطرق مورينيو للحديث عن أنتوني مارسيال، قائلاً: "إنه فردي، لكن أعتقد أنه يحب الفريق، نحن نلعب بشكل جيد ومارسيال أيضًا.. أنتوني شارك في مباراتين، ونجحنا حينها في تسجيل 5 أهداف".

وأتم "يوفنتوس لديهم الاَن لاعب فريد يصنع الفارق، هم أكثر المتنافسين للفوز بدوري أبطال أوروبا برأيي، يوفي لديه الكثير لتقديمه".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/22 الساعة 18:40