مورينهو يهاجم الجميع قبيل مواجهة يوفنتوس بدوري الابطال

مدار الساعة - كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، حقيقة عودته إلى القيادة الفنية لريال مدريد، في حال إقالة جولين لوبيتيجي مدرب الملكي الحالي.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يوفنتوس في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا: "العودة لريال مدريد؟ لا، أنا سعيد هنا، سعيد بأنني باقٍ لنهاية عقدي، وأود أن أبقى حتى بعد نهاية عقدي، كل ما أفكر فيه هو مانشستر يونايتد".

وأضاف: "اللاعبون الذين رأيتموهم هم المتاحون لمباراة الغد، لا شيء يمكن إخفاءه، أليكسيس سانشيز خارج المباراة".

وتابع: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو (نجم يوفنتوس) في مستوى لا يحتاج إلى أسئلة أو أجوبة، إنه واحد من أفضل اللاعبين عبر التاريخ، ولا أحد يختلف على ذلك".

وأردف "أنطونيو فالنسيا بات 10 أيام بدون تدريب، لم يعان من إصابة، لكن لديه مشكلة معقدة للغاية في فمه".

وأكمل: "ضد تشيلسي، كان هناك تناقض في مشاعرنا، الجميع كان سعيدًا بالعروض الجماعية، لكن لم يكن أحد راضيًا بالنتيجة (2-2)، أخبرت اللاعبين بأن عليهم المحاولة والحصول على أفضل النتائج بعد ذلك".

وعن استفزاز أحد أعضاء الجهاز الفني لتشيلسي مورينيو، عقب هدف البلوز القاتل صرح الأخير: "أريد أن أشكر ساري على أمانته، أريد أن أشكر تشيلسي أيضًا، لكني لست سعيدًا بأن الأمر قد يذهب بعيدًا مع الفتى الصغير، إنه لا يستحق ذلك، لقد قبلت اعتذاره، لا أعتقد أنه يستحق الإقالة".

وواصل المدرب البرتغالي "لا يعجبني هذا المؤتمر الصحفي.. لا أريد التحدث عن بوجبا، لا أريد التحدث عن أفراد، لا أريد التحدث إلى الصحفيين الإسبان المهتمين فقط بريال مدريد".

وتطرق مورينيو للحديث عن أنتوني مارسيال، قائلاً: "إنه فردي، لكن أعتقد أنه يحب الفريق، نحن نلعب بشكل جيد ومارسيال أيضًا.. أنتوني شارك في مباراتين، ونجحنا حينها في تسجيل 5 أهداف".

وأتم "يوفنتوس لديهم الاَن لاعب فريد يصنع الفارق، هم أكثر المتنافسين للفوز بدوري أبطال أوروبا برأيي، يوفي لديه الكثير لتقديمه".


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية