اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جمعية الحوار الديمقراطي الوطني : بورك النهار الاردني الجديد

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/21 الساعة 22:27
الاردن,مدار الساعة,الباقورة,الملك عبدالله,الأردن,منتسبي,عبدالله الثاني,

مدار الساعة - أصدرت جمعية الحوار الديمقراطي الوطني بياناً سياسيااً حول استرداد اراضينا في الباقورة والغمر، جاء فيه:

افاق الاردنيون هذا اليوم السعيد على تغريدة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بشر شعبنا فيها ومعلنا قراره الشجاع إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام.

لقد اشاعت هذه التغريدة الملكية بين الأردنيين جميعا مشاعر الاعتزاز والكرامة الوطنية والارتياح والاطمئنان لدى جميع فئاتهم وعلى اختلاف مستوياتهم ومشاربهم.

لقد عزز الملك الهمام بقراره الوطني ثقتنا بقوة بلدنا وسيطرته على مقدراتنا وسيادته التامة التي لا تقبل الانتقاص على اراضينا.

وحسم قرار جلالة الملك عبدالله الثاني واوقف وابطل كل الاشاعات والاتهامات والمزاعم والتصريحات التي تمس السيادة والعزة الوطنية.

ان منتسبي جمعية الحوار الديمقراطي الوطني ليثمنون أعلى تثمين قرار الملك الذي جاء حاسما وقاطعا ومعلنا ان الارض الاردنية مقدسة ولا تقبل القسمة او الشراكة اوالانتقاص.

ويشيد منتسبو جمعية الحوار الديمقراطي الوطني بالسياسة الحكيمة التي ينتهجها جلالة الملك الذي يقف بصلابة الى جانب قضايا أمتنا ويدافع بثبات ومثابرة عن الحقوق الفلسطينية المشروعة في جميع المحافل الدولية.

نعتز بقيادة الملك الهاشمي صاحب البصيرة الثاقبة والحكمة والحنكة التي تطمئن إلى ان مسيرتنا بثبات تمضي الى بر الامان والتقدم والرفاه.

ونشد بهذه المناسبة الوطنية الجديدة على يدي جلالته مؤكدين على ان شعبنا يقف خلف قيادته ضد الارهابيين والحاقدين ومروجي الاشاعات ومثيري الفتن التي تحاول دون جدوى المساس بوحدتنا الوطنية وسلامنا الاجتماعي وامننا واستقرارنا.

بورك النهار الاردني الجديد الذي اكمل فيه ملكنا عبدالله الثاني ابن الحسين بهاء الوطن وجغرافيته وسيادته.

محمد داودية : رئيس مجلس ادارة جمعية الحوار الديمقراطي الوطني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/21 الساعة 22:27