اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جولة للسيارات الكلاسيكيه في شوارع مدينة السلط (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/21 الساعة 21:58
السلط,مدار الساعة,شباب,ضباط,رئيس,الدين,

مدار الساعة - اشاد المشاركون في الفعاليه التي نظمها واشرف عليها اتحاد شباب السلط يوم الجمعه بالمسيره والجوله لسيارات الكلاسيكيه في شوارع مدينة السلط بالجهود والمشاركه الفاعله من قبل الجهات الاهليه والرسمبه في مدينة السلط وعلى رأسها مديرية شرطة البلقاء وضباط وافراد المديريه لتعاونهم من اجل انجاح الفعاليه التي تعد هي الاولى على مستوى المحافظه .

ومن جانبه رحب سعادة رئيس بلدية السلط المهندس خالد الخشمان بالضيوف واشاد بهذه الخطوه والتي تاتي في الوقت الذي تعمل به كافة الجهات المعنيه على ترويج المدينه تاريخيا وثقافيا واضاف برمزية المدينه من خلال التعايش الديني والنسيج الاجتماعي الذي يربط كافة اهالي المدينه .

كما واثنى السيد محمود عربيات مدير سياحة البلقاء على حسن تنظيم هذه الفعاليه المميزه .

واثنى المدير التنفيذي لمؤسسة اعمار السلط السيد خلدون خريسات على هذه المبادره واكد انه لايمكن لاي عمل النجاح الا من خلال تجسيد روح العمل بالفريق الواحد والذي استطاع اتحاد شباب السلط تجسيده على ارض الواقع .

والجدير بالذكر ان مركز جابر العثرات ممثلا برئيسه الدكتور علي ابو رمان قام بلفته كريمه وتقديم الهدايا التذكاريه الى اعضاء الوفد المشاركين .












































مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/21 الساعة 21:58