اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

حزب الوفاء الوطني: قرار الملك نبراس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/21 الساعة 21:28
حزب الوفاء الوطني,مدار الساعة,الباقورة,الأردن,الهاشمية,

مدار الساعة - أشاد حزب الوفاء الوطني بالقرارالملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام الأردنية الإسرائيلية.

وقدّر الحزب في بيان، على لسان أمينه العام المفوض لؤي الجرادات، "هذا الموقف الشجاع لجلالة الملك في اخضاع كافة اراضي المملكة للسيادة الأردنية".

ورأى الحزب أن القرار الملكي جاء منسجما مع الارادة الشعبية التي عبر عنها الأردنيون، مؤكدا أن قرار جلالة الملك يعتبر نبراسا للمؤسسات الوطنية في التمسك بثوابتنا الوطنية الراسخة.

وأكد الحزب أن "السيادة الأردنية على أرضنا هي مقدس وطني لا يمكن التفريط أو المساس به، وأن المصالح الوطنية هي البوصلة التى نهتدي بها وأن جلالة الملك هو القائد في حكمته التي يشارك الأردنيين في اتخاذ القراردائما".

وشدد الحزب على "أن السيادة الأردنية على أرضنا واستقلاليتها في اتخاذ القرارات هي بمثابة اقفال الباب أمام كل محاولات التشكيك والتي قد يستثمرها البعض محاولاً النيل من قدرات المملكة بالحفاظ على ترابها المقدس وتماسك شعبها ووحدتها".

وأكد الحزب أن القرار الملكي يرسل رسائل طمأنينة في نفوس الأردنيين ويدفعهم جميعاً إلى مواصلة مسيرة البناء والنهضة الوطنية، وقال "إننا في حزب الوفاء الوطني جزء من القوى السياسية ونعبر عن إلارادة الحرة للشعب الأردني اذ نؤكد التفاف أبناء الوطن كافة حول القيادة الهاشمية والتى تمضي بالأردن الدولة والتى تمارس سيادتها وقرارها الوطني بحرية وشموخ".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/21 الساعة 21:28