اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مدير عام الجمارك الأردنية في زيارة مفاجئة لمعبر جابر الحدودي مع سوريا (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/20 الساعة 15:05
الجمارك الأردنية,مدار الساعة,المفرق,العقبة,الموظفين,اقتصاد,

مدار الساعة - قام مدير عام دائرة الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة صباح الجمعة بزيارة مفاجئة لمعبر جابر الحدودي مع سوريا والتي تأتي ترجمةً للرؤى الملكية السامية بالزيارات الميدانية والالتقاء مع المواطنين بكافة المواقع.

واطلع الرحامنة خلال جولته التي أجراها خلال الزيارة في مرافق المركز حول آلية اجراءات سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

وأوعز الرحامنة بضرورة تقديم كافة التسهيلات وتذليل العقبات وتوفير جميع وسائل الراحة لكافة المسافرين حيث يشهد المركز في هذه الايام وصول أعداد كبيرة من المسافرين موعزا برفد المركز بقوى بشرية من مرتبات دائرة الجمارك وعمال تحميل وتنزيل وكافة اللوازم التي من شأنها تيسير العمل وتسهيله في مركز جمرك حدود جابر.

وختم الرحامنة زيارته بجولة تفقدية الى مركز دوريات مكافحة تهريب المفرق حيث التقى بعدد من موظفين واستمع بايجاز إلى إنجازات القسم وآلية العمل فيه.

وفي ذات السياق تفقد مدير عام دائرة الجمارك ويرافقه عدد من مدراء مديريات الدائرة سير العمل في مديرية جمرك العقبة والمراكز الجمركية التابعة لها بهدف التواصل مع الموظفين بكافة مواقعهم والعمل على ايجاد بيئه من التواصل وتبادل الآراء بين الجمارك وكافة المتعاملين بشكل يضمن التسهيل وتبسيط الإجراءات حيث اطلع الرحامنة على آلية العمل واستمع الى العديد من الملاحظات التي من شأنها المساعدة في تطوير العمل الجمركي وتقديم المزيد من التسهيلات لخدمة الاقتصاد الوطني.

وفي نهاية الزيارة شكر الرحامنة كافة الكوادر العاملة في مديرية جمرك العقبة على الجهد المميز الذي يقومون به مبديا توجيهاته للاستمرار على هذا النهج الذي يؤدي الى دفع عجلة الاقتصاد الوطني وتذليل العقبات التي تعترض الاستثمار وتسهيل حركة انسياب البضائع والسلع لخدمة مملكتنا الحبيبة وتحقيقا للرؤى الملكية السامية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/20 الساعة 15:05