اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/20 الساعة 13:32
الأردن,مدار الساعة,الاردن,وزير,العرب,رئيس,صورة,

مدار الساعة - اشتكى احد المواطنين الاردنيين، من القنصلية الأردنية في اسطنبول بتركيا للحكومة عبر وزير الاعلام جمانة غنيمات.

وقال المواطن محمد عمر حامد عبر حسابه في موقع التواصل فيسبوك: "في تركيا القنصلية الاردنية لا تتكلم العربية او الانجليزية والسفارة لا تجيب على هواتفها".

وأوضح انه قام بمراجعة القنصلية الاردنية من اجل تصديق وثيقة شهادة ميلاد لابنته، لكن دون اتمام المعاملة بسبب عدم وجود أختام رسمية الا بالسفارة الرئيسية في انقرة.

ولاحقا، كتب حامد عبر حسابه بعد حل المشكلة: " تم التواصل مع السفارة مشكورين، الشفافية والقنوات المفتوحة مع المسؤولين هي مطلب مهم في هذه المرحلة .

وصدقوني هناك في كل دائرة حكومية أو سفارة من يعمل لتحسين الصورة والخدمة والدعم كل الدعم لهم . صفحة جديدة وعلها تكون بداية جديدة لتواصل الجالية مع السفارة والعكس. وكل الشكر لمعالي جمانة غنيمات على حرصها وسؤالها".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/20 الساعة 13:32