اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

القنصل الاردني في رومانيا يلتقي وفد بلدية جرش الكبرى

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/19 الساعة 23:28
الاردن,جرش,مدار الساعة,الأردن,الهاشمية,الملك عبدالله,

مدار الساعة - هشام البناء - التقى القنصل الأردني في رومانيا د. رائد دحابرة مساء اليوم الجمعة بوفد بلدية جرش الكبرى لمباركة التوأمة مع بلدية أورشيتا.

وعبر الدحابرة عن اعتزازه وتقديره لجهود بلدية جرش الكبرى التي تسهم بالترويج للمدينة سياحيا و تعزز مكانتها على خريطة العالم كوجهة سياحية يضعها السائح الاوروبي على سلم أولوياته وتشجعه على زيارتها.

وأكد الدحابرة ان هذه التوأمات تعزز التعاون بين البلدين وتسهم ببناء جسور من المودة و تفتح آفاقا جديدة لجذب المستثمرين والدخول بشراكات مع البلديات.

من جانبه، أثنى د. علي قوقزة رئيس بلدية جرش الكبرى على التعاون التام من كوادر القنصلية الاردنية في رومانيا بكافة منسوبيها و على رأسهم القنصل د. رائد الدحابرة الذي تابع منذ وصول الوفد كل الاجراءات و قدم كل الدعم لتسهيل و تنسيق لقاءاته.

وعبر القواقزة عن عظيم اعتزازه بكادر السفارة لما يقدمونه للجالية الاردنية بأحترافية وتقدير و بما يعكس الوجه الحضاري للمملكة الاردنية الهاشمية تطبيقا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

وفي نهاية اللقاء سلم القواقزة درع بلدية جرش الكبرى لسعادة القنصل الدحابرة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/19 الساعة 23:28