اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تونس: وفاة 5 أشخاص وفقدان إثنين بسبب الفيضانات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/18 الساعة 16:12
وفاة,ضانا,مدار الساعة,وزير,

مدار الساعة - أكد وزير الداخلية التونسية هشام الفراتي وفاة خمسة أشخاص وفقدان إثنين جراء الفيضانات التي تسببت فيها أمطار طوفانية في عدد من المدن التونسية.

ودعا صباح اليوم الخميس في تصريح للقناة الوطنية المواطنين إلى ملازمة الحذر وعدم المجازفة بحياتهم في ظل هذه الأوضاع المناخية الاستثنائية التي تمر بها البلاد مؤكدا أن لجان مجابهة الكوارث قي حالة انعقاد مستمر.

وكانت السلطات علقت التدريس في عدد من مدن البلاد منها العاصمة جراء الأمطار الطوفانية التي تشهدها البلاد منذ صباح أمس الأربعاء وتسببت في عديد الخسائر حيث غمرت المياه المنازل والمنشآت العمومية والخاصة وجرفت مئات رؤوس الأغنام والسيارات كما تسببت في تصدعات في البنية التحتية والطرقات.

وكانت أمطار طوفانية شهدتها مدينة نابل (501 كلم جنوب العاصمة) الشهر المنقضي أودت بحياة 6 أشخاص وخسائر كبيرة في البنية التحتية والمنشآت العمومية والخاصة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/18 الساعة 16:12