اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

احمد العبداللات يرعى حفل تكريم الفرق الرياضية لنادي النصر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/18 الساعة 14:32
مدار الساعة,وزارة الشباب,


مدار الساعة – اكد المهندس احمد مروان العبداللات رئيس مجلس محافظة العاصمة دعمه لنادي النصر خلال كلمة ارتجلها في الحفل الذي رعاه لتكريم الفرق الرياضية للنادي .
وقال العبداللات في الحفل الذي اقيم بمناسبة صعود فريق كرة القدم للنساء وفريق الكرة الطائرة بحضوروجهاء المنطقة والمسؤولون في المجالس المحلية ووزارة الشباب والاعلام ان نادي النصر يستحق الكثير من الدعم للدور الريادي الذي يقوم به على صعيد المنطقة وعلى الصعيد الرياضي وما حققه من انجازات تواصلت على امتداد مجالس الادارات.
وقدم العبداللات شكره وتقديره لما حققه النادي من انجازات في اكثر من لعبة بفضل الادارة الحالية برئاسة يونس العبداللات.
من جهته تناول رئيس النادي الحالي مسيرة نادي النصر في الادارات السابقة والمرافق التي دشنت وافتتاح الراحل الحسين لملعب كرة القدم 1978 ووصول الفريق الى مصاف اندية الدرجة الممتازة، وما قدمه رؤساء النادي السابقون مروان ووليد وآدم العبداللات من جهد ودعم للنهوض بالنصر سواء في الدعم المادي او الاشراف الاداري الناجح وتوفير فرص العمل والتعليم للاعبين.
واشار يونس العبداللات الى التحديات التي تواجه النادي ومتطلبات رعاية الفرق الرياضية حيث ينتسب النصر الى اكثر من اتحاد مقدراً لتعاون المجتمع المحلي ودعم شخصيات المنطقة ووزارة الشباب لنادي النصر.
وفي ختام الحفل قام المهندس احمد العبداللات وعضو مجلس محافظة العاصمة نهار الدعجة وعدد من الشخصيات بتكريم اللاعبين واللاعبات وتوزيع الجوائز .






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/18 الساعة 14:32