اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جمعية المركز الإسلامي تطلق فعاليات ملتقى البحث الاجتماعي (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/18 الساعة 11:13
مدار الساعة,مرج الحمام,

مدار الساعة - مندوبا عن رئيس جمعية المركز الإسلامي الدكتور جميل الدهيسات، رعى الأمين العام للجمعية الدكتور جبر ابو الهيجاء إطلاق فعاليات ملتقى البحث الاجتماعي الذي أقامته دائرة الرعاية الاجتماعية في مركز مرج الحمام يهدف تعزيز أهمية البحث الاجتماعي كركيزة أساسية لتحقيق كفاءة عالية في مجال العمل الخيري.

وأكد الامين العام الدكتور جبر أبو الهيجاء في كلمة الافتتاح أهمية تطوير أدوات العمل والارتقاء بالوسائل التي تحقق الأهداف بأقل الكلف وأيسر السبل، وبما يضمن الجودة في مخرجات العمل الخيري بشكل عام.

من جانبه لفت مدير دائرة الرعاية الاجتماعية عبد القادر الكفاوين إلى أهمية دور الباحث الاجتماعي في عمل مراكز الخدمات المجتمعية للوصول إلى الفئات المجتمعية المستهدفة من مشاريع وبرامج الجمعية.

وأشار الدكتور سامي دويكات من أكاديمية سلاف للتدريب والاستشارات إلى أهمية تكوين الشخصية الايجابية للباحث الاجتماعي من خلال ورش عمل في فنيات ومهارات الباحث الاجتماعي .

وقدم عبد الله غانم من قسم الحاسوب للباحثين الاجتماعيين التابعين لمراكز الجمعية ورشة عمل متخصصة في حوسبة الأعمال المتصلة بأدوارهم ومسؤولياتهم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/18 الساعة 11:13