اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هاري كين: أدائي لم يتراجع

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/14 الساعة 14:05
مدار الساعة,قائمة,

مدار الساعة - أكَّد هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، أنَّه ليس في حاجة للراحة، وأنه يرغب في اللعب أمام إسبانيا غدًا الإثنين، في إشبيلية، ضمن فعاليات دوري الأمم الأوروبي.

وفاز كين، مهاجم توتنهام، بالحذاء الذهبي لهداف مونديال روسيا، برصيد 6 أهداف، لكن توقف رصيده من الأهداف مع منتخب بلاده في آخر 16 مباراة عند 6 أهداف.

وقال كين، في تصريحات صحفية اليوم الأحد: "بالتأكيد، سأكون مستعدًا لمباراة الإثنين".

وأقرَّ كين، بأنَّه يُعاني من الإجهاد، لكنَّه لا يعتقد أنَّ مستواه تأثر بذلك، وقال: "كانت الأمور قاسية بعد كأس العالم. لم نحصل على راحة كافية، لكنني أعتقد أنني تعاملت مع ذلك بشكل جيد".

وأضاف: "حافظت على لياقتي البدنية، وحالتي الصحية. كانت هذه أولوية بالنسبة لي في بداية الموسم". وأوضح: "وضعت معايير لنفسي، وأود أن أحققها في كل مباراة أخوضها. لا أعتقد أن أدائي تراجع".

ويتوقع كين، مواجهة صعبة أمام إسبانيا، لكنه شدد على أن منتخب بلاده سيواصل العمل بجهد.

واختتم كين: "أواصل، فقط، التركيز على عملي، وما يتعين عليَّ أن أقوم به. أحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وكنت أود تسجيل المزيد من الأهداف مع إنجلترا مؤخرًا".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/14 الساعة 14:05