اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اجواء خريفية لطيفة اليوم وغدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/13 الساعة 08:22
مدار الساعة,درجات الحرارة,مال,عالية,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم السبت ، حيث تسود أجواء خريفية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وتميل ليلا للبرودة في أغلب المناطق.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجويــة تبقى الأجواء غدا خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

تستمر الأجواء يوم الاثنين خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة ، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خلال ساعات المساء والليل، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 26- 16 درجة مئوية ، والمناطق الشمالية 27 - 17 ، والمناطق الجنوبية 24 - 11 ، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 33 والصغرى 22 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/13 الساعة 08:22