البحث عن مركبة قامت بمضايقة حافلة عمومي على «الصحرواي»

مدار الساعة - قال محافظ العقبة صالح النصرات إن الأجهزة الأمنية تبحث عن مركبة تعرضت امس لسائق حافله عمومي تعمل على الطريق الصحراوي بين عمان والعقبة بمنطقة "دبة حانوت" وقامت بمضايقة مسير الحافلة المحملة بالركاب شمال شرق العقبة 90 كيلم وفقاً لشكوى من ساىق الحافلة.

وأضاف النصرات أننا تبلغنا عن طريق سائق الحافلة بتعرضها لمضايقات من إحدى المركبات و تم تحريك دورياتنا للمكان ومقابلة سائق المركبة الذي أفاد بأنه تعرض لمضايقات من إحدى المركبات غير معروف عنها اية تفاصيل علما بأنه ولدى وصول المجموعات لم يتم أية مشاهدات ولم يبلغ سائق الحافلة بأنه تم إيقافه أو الطلب منه إنزال الركاب وتم تأمين الحماية له على طول الطريق..والتعميم عن السيارة الموصوفة والتي افاد انها عادت على طريق النقب القديم باتجاه معان.

واكد النصرات أن البحث جار عبر جهاز البحث الجنائي والامن الوقائي وبالتعاون مع ذات الاجهزة في محافظة معان ودوريات الشرطة المنتشرة على طول الطريق الصحراوي.

واستهجن النصرات مثل هذه السلوكيات الغريبة على المجتمع الأردني مؤكداًُ على جاهزية الأجهزة الأمنية العالية على فرض سيادة القانون وحماية الافراد والممتلكات .(الراي)


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية