اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/10 الساعة 17:28
مدار الساعة,هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها,جامعة اليرموك,جامعة الإسراء,جامعة الشرق الأوسط,

مدار الساعة - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (مناهج وأساليب تدريس اللغة الانجليزية/ برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك.

وقرر المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء ايقاف قبول طلبة جدد في تخصص (مناهج وأساليب تدريس اللغة الانجليزية/ برنامج الدكتوراه) في جامعة اليرموك.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء وتأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط.

ووافق على الاعتماد الخاص الأولي (إدارة الموارد البشرية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الاميركية في مأدبا وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (فنون انتاج الصوت /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية لومينوس/ كلية جامعية متوسطة.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التمريض المشارك /برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (مختبرات طبية /برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة السياحة والضيافة /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي /كلية جامعية متوسطة.

ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (الترجمة /برنامج الدبلوم المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (محاسبة /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي /كلية جامعية متوسطة وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الأعمال /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي /كلية جامعية متوسطة.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (الشريعة /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي /كلية جامعية متوسطة.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (صيدلة /برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (مختبرات اسنان /برنامج الدبلوم المتوسط) وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (فحص البصر وتجهيز النظارات الطبية /برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي /كلية جامعية متوسطة.

واقر المجلس تعليمات البدلات المالية لاعتماد مؤسسات التعليم العالي خارج المملكة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/10 الساعة 17:28