اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الجمعية الخيرية الشركسية تحتفي بمشاركي لقاء شباب العواصم العربية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/09 الساعة 01:10
شباب,العرب,مدار الساعة,رئيس,شبابية,نائب,الدين,الملك,الاردن,عمان,اقتصاد,وزير,


مدار الساعة – احتفت الجمعية الخيرية الشركسية بالمشاركين في لقاء شباب العواصم العربية الذي تنظمه وزارة الشباب.
رئيس الهيئة الشبابية للجمعية النائب منصورسيف الدين مراد اكد في كلمته اهمية هذه اللقاءات في توحيد جهود شعوب وشباب العالم العربي في مناقشة المشكلات التي تواجههم في بلدانهم وغرس القيم المجتمعية.
واشار الى الاهتمام الملكي في الرعاية الشبابية وحرص الاردن على لم شمل الشباب العربي باعتبارهم من اهم ركائز التنمية والنهوض بمقدرات اوطانهم.
من جهته تناول رئيس الجمعية الشركسية زهدي جانبيك تأسيس الجمعية والمشروعات التي تقوم بها وانها رافقت تأسيس الدولة الاردنية التي قامت على التنوع والقومية العربية.
واشار الى دور الاردن من خلال قيادته الى ارساء قواعد السلام في المنطقة والعالم ورسالة عمان واسبوع الوئام بين الاديان.
واكد جانبيك اهتمام الجمعية رياضياً كما في تأسيس النادي الاهلي ونادي الجيل، وشبابياً في الجوانب الثقافية والاجتماعية والفنية ودورها في تأسيس المشاريع الاقتصادية والمدارس والاكاديمية.
وعبرّ مدير شباب العاصمة الدكتور حسين الجبور عن تقدير وزارة الشباب والمشاركين في اللقاء للقائمين على الجمعية الشركسية ناقلاً تحيات وزير الشباب مكرم القيسي للجهة المستضيفة والمشرفين عليها .
واشار الجبور الى البرامج التي تنفذها الوزارة على المستوى العربي والمحلي والتعاون مع مؤسسات الدولة في الرعاية الشبابية مبيناً ان اللقاء يتيح للمشاركين الفرصة في الحوارات السياسية والاقتصادية والتعليمية ومناقشة الظواهر السلبية والاطلاع على معالم الاردن .
وكانت الفرقة الفنية للجمعية الخيرية الشركسية قدمت فقرات تفاعل معها الحضور واظهرت الفن الشركسي الرائع الذي يضاف الى الفلكلور الاردني بمختلف مكوناته.





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/09 الساعة 01:10