المطلق مدير معهد الرياديين والمبدعين في العاصمة السعودية (صور)

مدار الساعة - تم تعيين الدكتورة سالمة المطلق - الخبيرة العربية والدولية المتمرسة في المجال الإحصائي واﻹقتصادي، عضو هيئة التدريس حالياً في الجامعة الإلكترونية السعودية/الرياض - في منصب مدير معهد الرياديين والمبدعين العرب فرع الرياض .
وقد جاء إختيار هذه الشخصية النسائية الأكاديمية الرائدة الابداعية على الصعيد العلمي والمعرفي بتنسيب من الهيئة الإدارية العليا للمعهد وبتوصية من الإعلامي المعروف الأستاذ حسام حمدان مدير عام المعهد، كدليل لعمق سياسة المعهد الرامية الى إبراز دور المرأة العربية في قيادة دفة الأعمال الريادية والتطوعية، ولإتاحة الفرصة لتوثيق إسهامات المرأة العربية في خدمة ووضع وتنفيذ خطط التنمية والتطوير في مشرقنا العربي العزيز،والمباركة والتأكيد على تشجيع المرأة العربية وبالأخص المرأة السعودية ومباركة السياسة السعودية في فتح الافاق امام المرأة .

وأكد المدير العام حمدان ان هناك تطلعات لفتح افاق عمل وتعاون وتعينات من الكوادر النسائية في محافظات المملكة العربية السعودية وتشكيل مجالس ادارية في كل محافظة ، ليكون جسرًا ثقافيًا بين العالم العربي عبر تشجيع المبادلات الثقافية والمعرفية، واطلاق المبادرات واقامة المؤتمرات وورش العمل .. ويقوم المعهد منذ تأسيسه على التعاون والتمازج الفكر العربي من اجل الريادة والابداع والتطوير متمنيا حمدان للدكتورة المطلق دوام التقدم والنجاح والعمل بريادة وابداع كما عهدناها ،من اجل تقدم امتنا العربية وازدهارها.

الجدير بالذكر ان المعهد تأسس عام 2011 كمؤسسة غير ربحية تهدف إلى تدريب وتأهيل وتطوير المرأة والطفل والشباب في مجالات عدة، وتبني المبدعين منهم لصقل إبداعاتهم والعمل على تطويرها و تسويقها لإيجاد جيل ريادي منتج رافعا شعار المعهد ...كن منتجاً ...كن مبدعاً ...كن رياديا ...وفي الاعوام الاربعة الماضية رفع شعار نرعاهم فيبدعون ... ليكون الشعار الرسمي للمعهد لتبني المبدعين والرياديين لبناء وطن عربي متطور .









التعليقات

خولة النعيمي -

09/10/2018 - AM 12:10 | ( 1 )
نبارك لكم هذا الاختيار وهذا الانجاز نسأل متى دور دبي

د. تيسير محمد مقدادي -

09/10/2018 - AM 11:10 | ( 2 )
الف مبارك للدكتورة سالمة المطلق تستحقين المنصب وبجدارة ونسال الله تعالى لكم التوفيق والنجاح

احمد مجدوب -

09/10/2018 - PM 02:10 | ( 3 )
مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والابداع مدير معهد الرياديين من الاداريين الناجحين والمتابعين لاعماله ومراقب بكثب وهو القيادت الشبابية التي نحترمها ويسعدنا العمل معه

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية