المنتخب الوطني لكرة القدم يصعد تحضيراته للقاء نظيره الألباني

مدار الساعة - صعّد المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره الألباني عند التاسعة من مساء بعد غدٍ الأربعاء على ستاد ألباسان في العاصمة الالبانية تيرانا، ضمن تحضيرات النشامى لكأس آسيا 2019.

وأجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الاثنين بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز بمشاركة 23 لاعباً، فيما التحق المحترف موسى التعمري بالتجمع دون ان يشارك في التمرين، بانتظار اكتمال الصفوف غداً بانضمام جونثان التميمي وعدي القرا.

واشتملت التدريبات اليوم على العديد من النقاط الفنية والتكتيكية التي يتطلع المنتخب لتطبيقها امام ألبانيا، في الوقت الذي تواصلت فيه المحاضرات التحليلية للمباريات الاخيرة للمنافس.

وينتظر ان يخوض المنتخب تدريبه الرئيسي غداً الثلاثاء على ملعب اللقاء، بعد ان يعقد المدرب فيتال مؤتمراً صحفياً للحديث عن المباراة.

ويأتي لقاء ألبانيا في اطار برنامج اعداد المنتخب الوطني لكأس آسيا، حيث ينتظر ان يغادر بعد مواجهة الاربعاء مباشرة الى زغرب، استعداداً للقاء كرواتيا يوم 15 الجاري مع ختام التجمع.

يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية بكأس آسيا التي ستقام مطلع العام القادم 2019 في دولة الامارات، الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية