مدرب ألبانيا يطالب لاعبيه بالفوز على الأردن

مدار الساعة - أكد الإيطالي كريستيان بانوتشي، المدير الفني لألبانيا، أهمية المواجهة التي ستجمع منتخبه مع ضيفه الأردني، الأربعاء المقبل، في إطار التحضيرات لمواصلة المشوار في دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

وقال بانوتشي في تصريحات أدلى بها اليوم الأحد لوسائل الإعلام: "نحن لسنا البرازيل أو فرنسا، لكننا نستطيع أن نفعل الكثير في حال كنا في قمة الجاهزية".

ودافع بانوتشي عن اختياراته للقائمة التي أعلن عنها وضمت 23 لاعبا، منهم 4 يلعبون لأول مرة في المنتخب الألباني.

وقال: "أنا مقتنع بأن اللاعبين الأربعة الجدد سيحققون الإضافة مع بقية زملائهم في المواجهة المنتظرة أمام الكيان الصهيوني يوم 14 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في دوري أمم أوروبا".

وتابع بانوتشي: "المباراة أمام الأردن ستعطيني فرصة مهمة للتعرف على قدرات اللاعبين الأربعة بشكل أفضل، وسأضع لهم الخطة المناسبة التي تكفل لهم تقديم ما لديهم قبل الاستقرار على التشكيلة الرئيسة للمواجهة المقبلة".

ولفت بانوتشي إلى أهمية تحقيق الفوز في كل الأحوال في مواجهة الأردن، وبما يعطي الدافع والقوة لتحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة.

واختتم بانوتشي حديثه بالتأكيد على أن خسارة منتخبه أمام اسكتلندا الشهر الماضي، كانت بسبب أن بعض اللاعبين، لم يقدموا كل ما لديهم في تلك المباراة.

جدير بالذكر أن المنتخب الألباني سيبدأ تدريباته غداً الاثنين، استعداداً لمواجهة ضيفه الأردني، على أن يعقد مؤتمراً صحفياً قبل موعد المباراة بيوم واحد.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية