«منتدى جبل العتمات» يحتفل بالهجرة النبوية الشريفة (صور)

مدار الساعة - مندوبا عن وزير الأوقاف ناصر ابو البصل رعى مدير عام صندوق الزكاة عبد السميرات الاحتفال الذي أقامه منتدى جبل العتمات بالهجرة النبوية الشريفة بحضور النائب محمد ابو سته ورئيس مجلس المحافظة المحامي محمود العفيف.
 
وإلقى المهندس خلدون عتمه رئيس المنتدى كلمه رحب بها براعي الحفل والحضور وتكلم عن عظمة هذه المناسبة عند المسلمين ولما لها من اهميه عندهم وأضاف عتمه أن ذكرى هجرة الرسول عليه الصلاة والسلام إلى أرض يثرب هي طاعه مطلقه لله الخالق وتليق بشرف المكان وهي أرض يثرب وهذه هي شيم بني هاشم الأطهار عبر التاريخ ومنفذ المؤاخاة بين المهاجرين والأنصار.
 
وتطرق راعي الحفل الدكتور إبراهيم أبو العدس أثناء حديثه أن جلالة الملك عبدالله الثاني وأثناء زيارته إلى محافظة جرش في عام 2017 وألتقى أبنائها قال إن المرحلة القادمة تتطلب التعاون من الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الأردن والأردنيين وأن ننظر للمستقبل بتفاؤل ونحن الآن نلمس ما تحدث به جلالة الملك وهو نعمة الأمن والأمان بفضل من الله تعالى وسياسة وحنكة الهاشمين على مدى العصور.
 
وتحدث النائب الأسبق سليمان السعد عن هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم وكم كان لها من أثر في نفس الصحابة عندما ودعوا اصحابهم وقال لصاحبه ابو بكر لا تحزن إن الله معنا وأضاف السعد أن الجهاد الحقيقي هو لا ينشر الرعب والخوف بين المسلمين وما نراه بهذه الايام هو الابتعاد عن الدين عند البعض.
 
وقال الشيخ عبدالله المومني اننا نحتفل بالذكرى العظيمة على قلوب المسلمين وهي الهجرة النبوية المباركة من ام القرى إلى أرض يثرب المدينة المنورة حيث بداء الرسول صلى الله بنشر الدين الإسلامي الحنيف علنا ومن هناك انطلقت وأثبتت رسالة الإسلام الحنيف وفي نهاية الاحتفال قدمت فرقة الأوقاف موشحات واناشيد اسلاميه أعجب بها الحضور.







التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية