الأميرة بسمة تفتتح بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة ام الحسين (صور)

مدار الساعة - افتتحت سمو الاميرة بسمة بنت طلال اليوم السبت، بازار السلك الدبلوماسي الخيري السنوي ال 54 لمبرة ام الحسين بمشاركة 48 هيئة دبلوماسية معتمدة لدى البلاط الملكي الهاشمي.

ويعتبر البازار، ألذي يذهب ريعه بالكامل لمبرة ام الحسين، تعبيرا عن معاني التكافل والتضامن لتوفير المساعدة والدعم للأطفال الايتام والمحتاجين في المبرة.

واشتمل البازار، الذي يعد حدثا إنسانيا وملتقا خيريا للهيئات الدبلوماسية المشاركة، على منتوجات متنوعة وفقرات فلكلورية جسدت تراث وثقافات هذه الدول.

واكدت سمو الأميرة بسمة خلال افتتاح البازار، بحضور سفراء وممثلي الهيئات الدبلوماسية للدول المشاركة، اهمية هذا الحدث الخيري وما يشكله من دعم للمبرة لتمكينها من استدامة رسالتها الإنسانية وتطوير خدماتها المقدمة للأطفال المستهدفين.

وأعربت سموها عن تقديرها لجميع السفارات والهيئات الدبلوماسية المشاركة في البازار، مؤكدة أن هذه المشاركة تجسد روح العمل الخيري النبيل والهادف، وتعكس كذلك قيم التكافل بين الناس خدمة للأهداف الإنسانية النبيلة.

وعرضت المديرة التنفيذية للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية، فرح الداغستاني للرؤية الجديدة لتطوير مبرة أم الحسين من خلال تحسين مرافق المبرة و نوعية الخدمات التي تقدم للأطفال فيها، ورفد كوادرها بالخبرات اللازمة، وتعزيز وصول أفراد المجتمع المحلي في منطقة ماركا للخدمات التي تقدمها المبرة.

وتشمل الرؤية الجديدة بحسب الداغستاني التعاون مع المجتمع و تفعيل المبادرات المجتمعية، وتطوير الشراكات و البرامج التعليمية والارشادية والتدريبية في المبرة، و تنفيذ برامج متنوعة لتمكين الأطفال وعقد اتفاقيات التشغيل، بالإضافة إلى تحسين الخدمات الصحية والغذائية داخل المبرة.

بدوره، أشاد السفير الكرواتي في عمان سيرجي باسكو في كلمة نيابة عن عميد السلك الدبلوماسي، بالمشاركة المستمرة من قبل الهيئات الدبلوماسية المعتمدة في عمان في هذا الحدث الانساني لمبرة ام الحسين لدعم اهدافها النبيلة للاهتمام والعناية بالاطفال الايتام والمحتاجين.

واكد باسكو التزام الهيئات الدبلوماسية بهذه الرسالة الإنسانية وصولا إلى احداث التغيير الايجابي في حياة اطفال المبرة واسرهم وتوفير الفرصة المشرقة والحياة الكريمة لهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية