اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اطلاق برنامج تدريبي للشباب في البحر الميت (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/06 الساعة 15:00
شباب,مدار الساعة,عالية,توجيهي,رئيس,

مدار الساعة - انطلق في البحر الميت، اليوم الخميس، برنامج تدريبي للشباب متخصص بالقطاع السياحي.

ويهدف البرنامج الذي ينفذ في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت بالتعاون مع مؤسسة إطعام للتنمية والتدريب، إلى تدريب مجموعة من الشبان والشابات المقيمين في الأغوار وتعريفهم على قطاع السياحة كونه القطاع الأكثر فعالية.

وشارك المتدربون بيوم توجيهي شامل في الفندق لاطلاعهم على آلية العمل بأقسام؛ التدبير المنزلي، الطعام والشراب، التجهيزات، إضافة إلى اجتماعات مع رؤساء الأقسام مما ساهم في إعطاء الفرصة لكل واحد منهم لاكتشاف ميوله واختيار مجال التخصص الذي يرغب بالانضمام إليه ليبدأ بالتدريب بعد ذلك.

وقال المدير العام لفندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت الياس مكرزل، "يسرنا أن نعلن إطلاق برنامج استثنائي يعنى بتدريب الشباب في المنطقة المحيطة، فنحن نؤمن بإمكانياتهم ونثق بقدراتهم على التغيير إذا ما أتيحت الفرصة لهم".

بدورها قالت رئيسة مؤسسة إطعام كوثر القطارنة إن شراكتنا مع فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت تعزز رؤيتنا ومهمتنا حول تحسين المستوى الاجتماعي والمعيشي للعائلات الفقيرة من خلال برامج التنمية المستدامة، وعن طريق تمكين المرأة والشباب في المجتمع.

ويشارك بالبرنامج التدريبي، الذي يستمر خمسة أسابيع، 15 شاباً وشابة بهدف تدريبهم تمهيداً لتشغيلهم.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/06 الساعة 15:00