اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اجواء معتدلة الحرارة اليوم وغدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/06 الساعة 09:56
مدار الساعة,درجات الحرارة,العقبة,عمان,

مدار الساعة - تسجل درجات الحرارة اليوم أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، حيث تسود أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض طفيف على الحرارة يوم الاثنين لتصبح الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في شرق المملكة وتثير غبارا خفيفا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30- 17 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 - 18 والمناطق الجنوبية 28 - 15 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 37 والصغرى 26 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/06 الساعة 09:56