اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

يبيعان منزلهما لاصطحاب طفلتيهما في رحلة تثقيفية حول العالم (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/25 الساعة 13:10
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - ينوي زوجان بريطانيان ينتميان للطبقة المتوسطة بيع منزلهما وكافة موجوداته، بهدف توفير مبلغ كاف لاصطحاب طفلتيهما في رحلة تثقيفية حول العالم.

يعتبر الزوجان ناتالي ووليام جودكر (30 عاماً) تثقيف ابنتيهما عبر السفر أكثر أهمية من ارتيادهما المدرسة. لذا فقد اتخذا قراراً حاسماً ببيع جميع ممتلكاتهما لتوفير فرصة للصغيرتين لزيارة أكثر من 20 دولة مختلفة حول العالم.

ويخطط الزوجان لقضاء شهر كامل في كل بلد، أثناء رحلتهما التي ستبدأ في يناير (كانون الثاني) القادم من مدينة دبي، باتجاه الهند وسريلانكا، مروراً بأستراليا ونيوزلندا وانتهاء بفيجي.

ومن المزمع أن يستخدم الزوجان الأموال التي سيجنيانها من بيع منزلهما وممتلكاتهما لتمويل الرحلة، إضافة إلى مبلغ يقومان حالياً بادخاره من عملهما. ويعتقد الأبوان بأن الرحلة ستكون فرصة تثقيفية وتعليمية لا مثيل لها لطفلتيهما اللتان تتلقيان تعليمهما في المنزل في الوقت الحاضر.

وتقول ناتالي معلقة على الرحلة المزمعة "نأمل أن نسافر لمدة عام على الأقل، وقد تمتد رحلتنا لأكثر من ذلك. نود أن ننغمس في الثقافات المختلفة ونتذوق الطعام من جميع أنحاء العالم، ونزور المعابد والمعالم السياحية في البلدان التي سنزورها".

وأضافت "يحب الأطفال أي شيء يتعلق بالطبيعة والحيوانات، إضافة إلى المشي والغطس، ودراسة الحياة البرية. نأمل في القيام ببعض الأعمال الخيرية وزيارة المدارس المحلية لتتمكن طفلتينا من اللعب مع الأطفال وتجربة الثقافات المختلفة بشكل مباشر".

يذكر بأن الزوجين اللذين يعملان كمساعدين أكاديميين للتلاميذ المصابين بالتوحد، يخططان لتوثيق رحلتهما بكل تفاصيلها على مدونة إلكترونية، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/25 الساعة 13:10