اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مهندسو «التربية» يقررون برنامجاً تصعيدياً (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/24 الساعة 16:57
مدار الساعة,وزارة التربية والتعليم,نقيب,الاردن,عمان,نقابة,وزير,

مدار الساعة - التقى مئات المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم مساء الاثنين في مجمع النقابات المهنية بنقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي للنقاش حول سبل تحقيق مطالبهم.

واتفق الحضور على برنامج تصعيدي يستهدف تحقيق مجموعة من المطالبات التي وصفوها بالعادلة والمتعلقة بعلاوات فنية اسوة بباقي المهندسين العاملين في الوزارات الاخرى.

وتضمن البرنامج التصعيدي الدعوة لوقفات احتجاجية في كافة مديريات التربية والتعليم وفي مركز الوزارة يوم الاربعاء القادم، بالاضافة الى وقفة احتجاجية مماثلة في مركز الوزارة في عمان يوم الخميس، بينما سيتم اقامة اعتصام في نقابة المهندسين يوم السبت تزامنا مع زيارة وزير التربية والتعليم للنقابة.

وأكد نقيب المهندسين في اللقاء حرص مجلس النقابة على متابعة قضايا المهندسين العاملين في القطاع العام متعهدا بعدم التخلي عن مطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم، ودعم جهود اللجنة المتابعة لمطالبهم.

وحضر اللقاء عضو مجلس النقابة المهندس محمد المحاميد ورئيس لجنة قضايا المهندسين المهندس رائد حدادين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/24 الساعة 16:57