اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الرزاز يعتذر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/22 الساعة 22:50
مدار الساعة,الأردن,وزير,تبليغ,

مدار الساعة - علق رئيس الوزراء عمر الرزاز، مساء السبت، على تغريدة حول منع إقامة فعالية حوارية حول مستقبل الأردن السياسي، مؤكداً أنه "لا مانع" من إقامتها.

وشارك الناشط سمير مشهور تغريدة للطبيب عبادة العلي قال فيها: "منع الفعالية الحوارية المقررة من (شباب البلد) حول مستقبل الأردن السياسي.. يبدو أن الحوار المطلوب هو حوار الطرشان الذي يفضي لنتائج تحدد سابقا.. شكرا للسلطات فهذه فرصة للشباب بعد (قصة العشا) للتوحد على نقاط مشتركة، وعلى رأسها إعادة تمليكنا لفضائنا العام بحرية.. بالمناسبة الرزاز يدري؟!".

فما كان من الرزاز إلى أن علق على مشاركة مشهور قائلاً: "أخي سمير، اتصلت للتو مع معالي وزير الداخلية، وليس هناك ما يمنع من عقد لقائكم الليلة أو أي يوم آخر. وأرجو فقط تبليغ المحافظ عن الموعد وسوف نتابع".

فرد الناشط محمد شكيب قائلاً: "دبلوماسي جداً دولتك.. اللقاء راح موعده من ثلاث ساعات، ولو كان هناك ما لا يمنع كان الشباب عملت اللقاء.. الله يعطيك العافية على كل حال".

فأجابه الرزاز: "معلش حقكم علينا.. اعملوه غداً".

وعقب مشهور قائلاً: "شكرًا جزيلاً دولتك على الرد وعلى اهتمامكم بمتابعة هذا الموضوع، ونرجو منكم الاطلاع على ملف استدعاءات عشرات الناشطين والحراكيين الذي تم خلال الأيام القليلة التي مضت، وضمان حقهم في التعبير عن آرائهم بحرية دون التضييق عليهم أو ملاحقتهم مستقبلا".


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/22 الساعة 22:50