اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تعليق جاهات واعراس موزاييك مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

فالفيردي: ديمبلي لا يدهشني.. وكوتينيو يمنحنا التوازن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/22 الساعة 20:46
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن

مدار الساعة - اشاد الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بما يقدمه البرازيلي فيليب كوتينيو، مؤكدًا أنه "يستطيع اللعب في كل المراكز ويمنح الفريق التوازن".

وقال فالفيردي في مؤتمره الصحفي، قبل مباراة جيرونا غدًا، في الليجا: "إنه يعطينا الكثير من التوازن، ولكنه يشعر براحة أكبر في اليسار. نعلم هذا ولكنه يلعب على اليمين بشكل جيد وفعل ذلك مع البرازيل أيضًا"

وعن مواجهة الغد، تابع "جيرونا خاض موسمًا جيدًا العام الماضي. عقلية اللعب في تصاعد. لقد بدأوا هذا الموسم بشكل جيد وأراهم يريدون الفوز".

وأردف "ليس لديهم شيئا يخسرونه غدًا، سيأتون من أجل الفوز. ستكون مباراة قوية".

وأضاف: "نعلم أن جيرونا لديهم إمكانيات عالية في اللعب الهوائي. يجب أن نقدر تغيير المدرب لأن كل مدرب لديه أسلوب خاص، وكل مدرب يجب دراسته".

وسئل حول أوزيبيو، مدرب جيرونا، فواصل: "لقد لعبنا ضده بالفعل، وهو لعب أمام برشلونة مرات عديدة. لدينا فكرة عما حدث في المباريات أمامه، لديه أساليب مختلفة".

وأشاد بنجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، قائلا: "كنا نتوقع منه الكثير ونعرف موهبته، إنها مسألة تنعكس في الميدان، لكنني لست مندهشا لأنك دائمًا تتوقع الكثير من كل لاعب".

وأعرب عن سعادته باستدعاء مالكوم، لمنتخب البرازيل، مؤكدا أنه "أمر سار أن يتمكن من اللعب مع المنتخب الوطني. نأمل أن ينضم للفريق قريبًا. لقد تدرب بشكل كامل أمس ونأمل أن يكون متاحًا هذا الأسبوع".

تحليل الريال ...

واعترف بأنه لم يحلل الغريم التقليدي، ريال مدريد، بعمق هذا الموسم، مشيرا إلى أنه "منافس وننظر له بعيون أكثر، لكن لا شيء يمكن أن يقال في مؤتمر صحفي قبل المباراة".

وحول حالة آرثر المصاب، صرح: "يجب أن ننتظر التدريبات لنرى كيف هو. بالأمس كان لديه التهاب معوي معدي وقوي، لكنه سيلعب هذا الأسبوع خاصة أننا لدينا 3 مباريات".

وأضاف "علينا أن نتحسن لأننا نستقبل الأهداف، لا يبدو أن الهدف الذي تلقيناه أمام سوسيداد مقلقًا، لكنه كان بمثابة تحذير. لقد استقبلنا أمام هويسكا أيضًا".

وحول دينيس سواريز، أكمل: "قد يتمكن من الدخول في القائمة مثل الآخرين، لكن لدينا العديد من اللاعبين نستدعي 18، لكن 11 فقط هم من يلعبون".

المداورة ...

أما عن تجديد عقده فقال: "لدي عقد ولدي إمكانية التمديد لسنة أخرى، نحن نعرف كيف تسير الأمور وكيف يعمل الفريق. كل شيء يبدو على ما يرام، لكننا ما زلنا في سبتمبر".

وحول مبدأ المداورة، تابع: "لدينا مباريات متتالية. لدينا الآن 3 مواجهات في 6 أيام تقريبًا. سوف نلعب خارج ملعبنا وخاصة في دوري الأبطال. سنرى ما إذا كان هناك تغييرات".

وبشأن مواجهة جيرونا في ميامي الأمريكية، أجاب "هناك ضوضاء حول مباراة سنلعبها بعد 4 أشهر. أجد أن هذا أمر غير مفهوم. هذه المباراة ستلعب لكننا لا نعرف كيف وأين. ما يقلقني هو مباراة الغد".

واختتم: "لا أقول أي شيء لأولئك الذين ينتقدون برشلونة. نحن نحاول الفوز واللعب بشكل جيد وهذا ليس أمرًا بسيطًا كما يعتقد الناس".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/22 الساعة 20:46