اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

خسارة قاسية للأردن أمام الصين بتصفيات آسيا للناشئات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/21 الساعة 15:48
مدار الساعة,الأردن,الاردن,

مدار الساعة - تعرض المنتخب الأردني للناشئات لخسارة قاسية أمام الصين وبنتيجة "0-9"، في المباراة التي جرت اليوم الجمعة، على ملعب سيلونس في كولمبو لحساب الجولة الثالثة من الدور الاول للتصفيات الآسيوية بكرة القدم.

وبهذه النتيجة قطع المنتخب الصيني خطوة مهمة نحو التأهل للدور الثاني، بعد ان عزز صدارته للمجموعة الاولى رافعا رصيده الى 9 نقاط، وحلت اوزبكستان ثانياً بـ 7 نقاط بفوزها في اللقاء الاخر على سيرلانكا متذيلة الترتيب دون نقاط، وجاء الاردن ثالثا بـ 4 نقاط، وجوام رابعا بـ 3 نقاط.

وبالعودة لمجريات المباراة التي جرت وسط اجواء ممطرة، كان المنتخب الصيني هو الافضل منذ البداية وسرعان ما بدأ في تأكيد طموحاته بالتأهل للدور الثاني بعد ان ضغط بكل قواه وأظهر أفضل مستوياته في البطولة.

واعتمدت الصين على الاطراف في الاختراقات وارسال الكرات العرضية مستغلة سرعة خط الهجوم، بالاضافة لقدرة العديد من اللاعبات على سلاح التسديد البعيد.

وحاول المنتخب الأردني الصمود أمام الهجوم الهادر للمنتخب الصيني، لكن الأخير افتتح مهرجان الأهدا بالدقيقة الخامسة عبر اللاعبة لي يونج، وعادت ذات اللاعبة وأحرزت الهدف الثاني بالدقيقة "12".

واصل المنتخب الصيني سيطرته على مجريات اللعب وضغطه الهجومي لينجح في انهاء الشوط الاول لصالحه 8-0.

وشعر المنتخب الصيني بحسم نقاط المباراة مبكراً، لذلك قام في الشوط الثاني بالدفع بلاعبات بهدف التجربة، واكتفى بتسجيل هدف واحد حمل امضاء اللاعبة جيني، ليخرج في النهاية فائزاً بتسعة أهداف دون رد.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/09/21 الساعة 15:48