«عمان الأهلية» ترعى حفل تكريم جامعة «كوينز- بلفاست» لخريجيها من حملة «الدكتوراة» (صور)

مدار الساعة - حملة درجة الدكتوراة العاملين في الجامعات الأردنية الخاصة والحكومية وذلك مساء الأربعاء19-9-2018 في فندق "الهوليدي إن "في العاصمة عمان.

وقد حضر الحفل عدد من الاساتذة والمسؤولين في جامعة عمان الأهلية وجامعة كوينز وممثلي الصحافة والاعلام والخريجين المكرمين.

· وقد رحب الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية بالحضور والضيوف الكرام وخصوصاً البروفيسور "جيمس التي" الرئيس السابق لجامعة كوينز والرئيس الفخري لشؤون الشرق الأوسط في الجامعة، مثمنا اتفاقية التعاون العلمي والاكاديمي بين جامعتي كوينز و عمان الأهلية، مشيرا الى البرنامج التنفيذي لتلك الاتفاقية، وشاكراً لجامعة كوينز جهودها التي تبذلها للربط مع الجامعات الأردنية الخاصة والحكومية والتي تعززت بالزيارة الاخيرة لوفد جامعة عمان الاهلية الى بلفاست بداية الشهر الحالي.

كما تطرق الدكتور ساري حمدان إلى أهمية برامج التبادل في أعضاء الهيئة التدريسية وتبادل الأبحاث بين الجامعتين لخدمة التطوير العلمي والبحثي في الأردن.

واختتم الدكتور حمدان كلمته بتهنئة خريجي جامعة كوينز العريقة.

· ومن ناحيته أبدى البروفيسور "جيمس التي" الرئيس الفخري لشؤون الشرق الأوسط في جامعة كوينز/ بلفاست شكره لجامعة عمان الأهلية لاستضافتها ورعايتها لحفل تكريم خريجي جامعة كوينز العاملين في الجامعات الأردنية.

واستعرض البروفيسور "جيمس التي" آخر التطورات في جامعة كوينز وأثرها الإيجابي على الاقتصاد في ايرلندا الشمالية والذي تم تقديره بقيمة تصل إلى ملياري باوند، وذلك بفعل ربط الجامعة العلوم والأبحاث فيها بالتطبيقات العملية بالشراكة مع القطاعات الإنتاجية هناك.

هذا وكان من بين الحضور قامات علمية وأكاديمية عديدة من بينهم : الدكتور مهند عودة الممثل الاستراتيجي لجامعة كوينز في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والدكتور غالب عريقات عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة عمان الأهلية،والدكتور ماجد عسيلة مدير التسويق في الجامعة والبروفيسور كريستوفر ايليت، والبروفيسور ديفيد جارير، والبروفيسورة هيلين ماك آرتي.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية