ديباي يملح بالعودة إلى صفوف مانشستر يونايتد

مدار الساعة - أكد لاعب ليون الفرنسي، الهولندي ممفيس ديباي، بأن مدينة مانشستر مازالت حمراء، قبل مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في الجولة الأولى ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وكان ممفيس ديباي لعب في مانشستر يونايتد في الفترة بين 2015 وحتى يناير (كانون الثاني) 2017، قبل أن يرحل لصفوف ليون الفرنسي، بعدما فشل في فرض نفسه على تشكيل البرتغالي جوزيه مورينيو.

وسيعود ديباي إلى إنجلترا وتحديداً إلى ملعب الاتحاد للقاء بطل الدوري الإنجليزي، وقال اللاعب: "إنه أمر خاص أن أعودة مرة أخرى لمدينة مانشستر، مازالت حمراء".

وعن انضمامه لصفوف "الشياطين الحمر" تحت قيادة لويس فان غال: "من السهل القول أن فان غال لم يعطيني حريتي، عندما تفقد التواصل مع مدربك الأمر يصبح صعباً، الفريق كان يمتلك خيارات هجومية عديدة".

وعن تجربته مع ليون الفرنسي: "الجميع يستطيع أن يرى هذا، أشعر بذلك بنفسي، أصبحت شخصاً آخراً، عندما عدت، شعرت بأنني شخص مختلف، الجميع يعرف أن تاريخي مع النادي لم يكن ناجحاً، كنت لا أريد ذلك".

وشارك ديباي في 53 مباراة مع "الشياطين الحمر" في جميع المسابقات وسجل 7 أهداف، في حين سجل 28 هدفاً في موسم ونصف مع ليون منذ انضمامه لهم في يناير 2017.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية