بالفيديو: يستغل غياب جيرانه ويبني منزلاً داخل حديقتهم

مدار الساعة - تصدر متقاعد روسي عناوين الأخبار المحلية، بعد أن استغل غياب جيرانه وقام بتجريد شجرتي صنوبر في حديقة منزلهم من الأغصان، قبل أن يستخدمهما لبناء منزل صغير له.

تعيش إيرينا تشوكانوفا وعائلتها على قطعة أرض صغيرة بالقرب من مدينة نيجني تاجيل الروسية منذ 10 سنوات، ولم يواجهوا أي مشاكل مع جارهم يوري ستيبانوف طوال هذه المدة.

ولكن الأمور تغيرت مؤخراً عندما بدأ الرجل المتقاعد يشكو من أشجار الصنوبر التي تنمو في حديقة منزل العائلة، مدعياً أن ثمار الصنوبر تسقط في أرضه، وأنه لا يستطيع تنظيفها بسبب تقدمه في السن.

وكان يوري قد طلب من جيرانه قطع الأشجار، لكنهم لم يستجيبوا لطلبه، لذا فقد قرر أن يحل المشكلة على طريقته الخاصة. فبينما كان جيرانه يقضون إجازة خارج المنزل، استغل الرجل غيابهم وأخذ على عاتقه تجريد أشجار الصنوبر من الأغصان، قبل أن يبني بيتاً خشبياً فوقها.

وعندما عادت عائلة تشوكانوفا إلى المنزل بعد 10 أيام، صدموا لرؤية جارهم المسن داخل منزله الجديد على أرضهم. وليزيد من حدة الموقف بينهما، طالب الرجل المسن جيرانه بدفع تكاليف بناء المنزل والتي تبلغ 4000 روبل.

وبصرف النظر عن حقيقة أن بيت الشجرة تم بناؤه بطريقة غير قانونية على ممتلكات شخص آخر، فقد تبين أن المنزل قد ينهار في أي وقت، رغم تأكيد الرجل أنه قوي بما فيه الكفاية لمواجهة إعصار مدمر.

وكان ستيبانوف قد أبلغ الشرطة لاحقاً بأن جيرانه وعدوه بدفع مبلغ 4000 روبل مقابل تجريد الشجرتين من الأغصان وبناء البيت الخشبي فوقها قبل مغادرتهم المنزل، إلا أنهم أخبروه أنهم عدلوا عن الفكرة في وقت لاحق.

وبما أنه كان مستعداً للمشروع، قرر المضي قدماً بمجرد مغادرتهم المكان، الأمر الذي نفته عائلة تشوكانوفا جملة وتفصيلاً، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.


التعليقات


سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لوكالة مدار الساعة الإخبارية